عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقيب الصيادلة يستقبل المدير التنفيذي لمجموعة النهدي السعودية للصيدليات

نقيب الصيادلة يستقبل المدير التنفيذي لمجموعة النهدي السعودية للصيدليات
نقيب الصيادلة يستقبل المدير التنفيذي لمجموعة النهدي السعودية للصيدليات

كتب - محمود جودة

مناقشة الأمور المتعلقة بعودة جثمان الصيدلي أحمد طه وفريق المحامين المتابع للقضية.. وحصول أسرة الشهيد على جميع مستحقاته المالية



قام الدكتور محيي الدين عبيد، نقيب صيادلة مصر، ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، بدعوة الرئيس التنفيذي لشركة النهدي، للحضور بالقاهرة، حيث عقد اليوم السبت اجتماعًا طارئًا بحضور الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة، والدكتور محمد الزغبي، أمين صندوق التكافل، مع ياسر الجوهرجي المدير التنفيذي لمجموعة صيدليات النهدي بالسعودية، والوفد المرافق له، لمناقشة موضوعات قضية الشهيد الدكتور أحمد طه، الذي قتل غدرًا بالسعودية بسبع طعنات.

ناقش الاجتماع كافة الأمور المتعلقة بعودة جثمان الشهيد الدكتور أحمد طه وفريق المحامين الذي يتابع القضية، وحصول أسرة الشهيد على جميع مستحقاته المالية، كما تمت مناقشة عدد من المشاكل الموجودة داخل الشركة وكيفية حلها.

قال الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة: إن المهندس ياسر الجوهرجي، المدير التنفيذي لشركة النهدي، أكد متابعة الشركة لقضية مقتل الصيدلي أحمد طه الذي كان يعمل بإحدى صيدلياتها بالسعودية، وأن الشركة ستفي بجميع التزاماتها تجاه أسرة الصيدلي، من مستحقات مالية وإجراءات قانونية للحصول على حق الشهيد، لأنه حقه وليس منحة من أحد، خاصة أنه كان يدافع عن عمله.. كما أثنى على جهود الدكتور محيي الدين عبيد، نقيب عام الصيادلة، ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، الذي قام بتنسيق هذا اللقاء.

أضاف أن المدير التنفيذي للشركة ومدير المنطقة الجنوبية بالسعودية، زارا عائلة الشهيد، وتم الاتفاق على الأمور المتعلقة بعودة جثمانه ومستحقاته وفريق المحامين الذي يتابع القضية.. وقدما واجب العزاء، وتم التواصل مع نقيب صيادلة مصر، وتأكيد أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا بالحادث وتُسخِّر له الإمكانيات كافة.

وأكد أنه تمت مناقشة عدد من المشاكل الموجودة داخل الشركة وكيفية حلها، لتفادي تكرار هذا الحادث مرة أخرى، وكيفية تأمين الصيادلة المصريين العاملين بالشركة، ووعد بترتيب لقاء مع جميع الصيادلة عقب الأزمة وتنفيذ كافة مقترحاتهم، وكذلك ترتيب لقاء بين وفد النقابة العامة المتابع للقضية مع الصيادلة العاملين بالشركة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز