عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أيمن عبد المجيد: سيناء آمنة مائة بالمائة ومنتدى شباب العالم الدليل

أيمن عبد المجيد: سيناء آمنة مائة بالمائة ومنتدى شباب العالم الدليل
أيمن عبد المجيد: سيناء آمنة مائة بالمائة ومنتدى شباب العالم الدليل

كتب - مصطفى جابر

قال الكاتب الصحفي، أيمن عبد المجيد، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف: إن سيناء آمنة 100% والدليل على ذلك هو منتدى شباب العالم الذي أقيم في شرم الشيخ قبل أيام، مشيرًا إلى أن الإرهاب الموجود حاليًا هو عبارة عن مجموعة من الفئران والأفاعي التي تختبئ في الجحور.



وأضاف "عبد المجيد"، خلال لقائه بقناة الناس، أن هناك جزءًا صغيرًا يتحرك فيه الإرهابيون في سيناء وتم محاصرته واجتثاثه وقطع اللوجستيات عنهم؛ بتأمين السواحل البحرية والبرية، مشيرًا إلى أنه من الخطأ التفكير في أن أهل سيناء جميعهم إرهابيون هذا خطأ فهم يحاربون الإرهاب.

وتابع: "حتى الجنائيون من أهل سيناء، الذين كانت عليهم أحكام قضائية، منهم من هو وطني بشكل كبير، مثل سالم لافي، الذي كانت عليه أحكام وهارب أثناء ترحيله في 2009، وظل هاربًا في الجبال، وفي فترة عندما وجد الإرهاب الذي يحارب الدولة المصرية وقف في صفها وقاد مقاومة شعبية من قبيلة الترابين، واستشهد هو و12 آخرون بنيران الإرهاب، وكان هناك قيادات من الدولة المصرية تسير في جنازته".

وأشار، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، إلى أن الدولة المصرية كان باستطاعتها أن تقتلع الإرهاب من جذوره في عام واحد، لولا أن الجيش المصري يتحسس الخطى حتى لا تصيب الأبرياء، لافتًا إلى أن الجيش المصري ينتقي الإرهابيين حتى لا يصيب الآمنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز