بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 يناير 2019 - 49 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

القبض على شقيق زوجة الأمير "هاري"

12 يناير 2019 - 40 : 12




كتب - عادل عبدالمحسن

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على توماس ماركل جونيور، شقيق دوقة ساسكس ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري لقيادته السيارة في حالة سكر من تأثير تناول الكحول وفقا لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

قالت الشرطة إن توماس البالغ من العمر 52 عامًا قد أوقفته الشرطة في الساعة 1:33 صباحًا في ولاية أوريجون وتم احتجازه لأنه كان فاقدًا الوعي وفي حالة سكر أثناء قيادته السيارة، مؤكدة أنه كان مخمورا بشكل واضح وعلى الحدود القانونية.

أفادت بأنه تم إخضاع المتهم لإجراء اختبار الرصانة، ما جعل الضباط يقولون إن ضعفه كان "واضحًا".

ويذكر أن توماس ماركل جونيور، الذي يشترك أبًا مع دوقة ساسكس، اقتيد إلى مركز جرانتس باس سوبيرج، بينما تم حجز سيارته تشيفي سيلفرادو.

وفي سياق ذي صلة فإن ميجان ليست على اتصال حاليًا مع أخيها غير الشقيق توماس ماركل أو الأخت غير الشقيقة سامانثا ماركل. منذ العام الماضي،

وكان مارجل جونيور والد توماس وسامانثا قد بعث إلى الأمير هاري رسالة قبل أن يتزوج من الممثلة السابقة، قائلًا له: "لم يفت الأوان بعد. من الواضح أن ميجان ماركل ليست المرأة المناسبة لك."

وقال السيد "ماركل سار" لمجلة "تي إم زد": "يعاني ابني من مشكلة خطيرة ويحتاج إلى المساعدة، وآمل أن يحصل عليها". بينما قالت أخته: "إن شربه لا علاقة له بميجان. كان يشرب دائما.

 













التعليقات



سيعجبك أيضاً


امم افريقيا 2019

المسجد والكاتدرائية

حصاد 2018

مئوية احسان عبدالقدوس

Rosa TV

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مركز الاورام جامعة المنصورة

مصممي اعلانات

اعلان تطوير مصر

اعلان المستقبل سيتي

اعلان سبينيس