عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على شقيق زوجة الأمير "هاري"

القبض على شقيق زوجة الأمير "هاري"
القبض على شقيق زوجة الأمير "هاري"

كتب - عادل عبدالمحسن

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على توماس ماركل جونيور، شقيق دوقة ساسكس ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري لقيادته السيارة في حالة سكر من تأثير تناول الكحول وفقا لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.



قالت الشرطة إن توماس البالغ من العمر 52 عامًا قد أوقفته الشرطة في الساعة 1:33 صباحًا في ولاية أوريجون وتم احتجازه لأنه كان فاقدًا الوعي وفي حالة سكر أثناء قيادته السيارة، مؤكدة أنه كان مخمورا بشكل واضح وعلى الحدود القانونية.

أفادت بأنه تم إخضاع المتهم لإجراء اختبار الرصانة، ما جعل الضباط يقولون إن ضعفه كان "واضحًا".

ويذكر أن توماس ماركل جونيور، الذي يشترك أبًا مع دوقة ساسكس، اقتيد إلى مركز جرانتس باس سوبيرج، بينما تم حجز سيارته تشيفي سيلفرادو.

وفي سياق ذي صلة فإن ميجان ليست على اتصال حاليًا مع أخيها غير الشقيق توماس ماركل أو الأخت غير الشقيقة سامانثا ماركل. منذ العام الماضي،

وكان مارجل جونيور والد توماس وسامانثا قد بعث إلى الأمير هاري رسالة قبل أن يتزوج من الممثلة السابقة، قائلًا له: "لم يفت الأوان بعد. من الواضح أن ميجان ماركل ليست المرأة المناسبة لك."

وقال السيد "ماركل سار" لمجلة "تي إم زد": "يعاني ابني من مشكلة خطيرة ويحتاج إلى المساعدة، وآمل أن يحصل عليها". بينما قالت أخته: "إن شربه لا علاقة له بميجان. كان يشرب دائما.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز