عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد يوسف: أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها

خالد يوسف: أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها
خالد يوسف: أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها

كتب - محمد اسماعيل

عبر المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب عن مدى حبه وامتنانه لزوجته الحالية الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي.



وشدد النائب البرلماني على أنه سيدافع عن صون علاقته بشربتلي، إذ قال عبر حسابه بموقع فيسبوك: ""لم أتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن #شاليمار شربتلي".

وأضاف يوسف: "وسبب الامتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن أية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية".

واختتم المخرج حديثه، قائلا: "أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب على كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم".

يأتي ذلك بعدما أثارت الكاتبة والمذيعة ياسمين الخطيب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد تداول صورة لها مع خالد يوسف، ونشر خبر زواجهما سرا، وهو ما اضطرها إلى كشف تفاصيل زيجتها منه في وقت سابق، قبل أن يتم الطلاق بينهما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز