عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حركة تنقلات محدودة تضم 18 قيادة محلية في 8 محافظات

حركة تنقلات محدودة تضم 18 قيادة محلية في 8 محافظات
حركة تنقلات محدودة تضم 18 قيادة محلية في 8 محافظات

كتب - بوابة روز اليوسف

أصدر وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي اليوم الأربعاء، حركة تنقلات محدودة بين قيادات الإدارة المحلية في 8 محافظات.



تضمنت الحركة 18 قيادة محلية في محافظات: القاهرة والجيزة والمنوفية وقنا والإسكندرية وجنوب سيناء والدقهلية وأسوان، وذلك في إطار ضخ دماء جديدة من القيادات المحلية بالمحافظات.

وأوضح الوزير، في تصريح صحفي اليوم ، أن الحركة تضمنت 6 رؤساء مراكز ومدن و5 رؤساء أحياء و3 رؤساء مدن وسكرتيراً عاماً وسكرتيراً عاماً مساعداً إضافة إلى نقل 2 من القيادات لديوان عام محافظة.

وأشار الوزير إلى أن أبرز ما تناولته الحركة: تعيين كل من نادر محمد عشماوي سكرتيراً عاماً لمحافظة جنوب سيناء، وفوزي عبد الحميد همام سكرتيراً عاماً مساعداً لمحافظة جنوب سيناء، ومحمد أحمد هنداوي رئيساً لمركز ومدينة بركة السبع لمحافظة المنوفية، وعبد الحميد إبراهيم أبو العزم رئيساً لمدينة سرس الليان لمحافظة المنوفية، وجمال إسماعيل محمود رئيساً لمدينة قنا لمحافظة قنا، وسمير صدقي الامام رئيساً لحي وسط الاسكندرية لمحافظة الاسكندرية، وأحمد محمد عبد العظيم رئيساً لمدينة الطور لمحافظة جنوب سيناء، وأيمن محمد رضا رئيساً لمركز ومدينة أسوان لمحافظة أسوان، وعبد الرحمن محمد عامر رئيساً لمركز ومدينة أدفو لمحافظة أسوان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز