عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أمين عام مجلس النواب: المشاركة في الاستفتاء واجب وطني

أمين عام مجلس النواب: المشاركة في الاستفتاء واجب وطني
أمين عام مجلس النواب: المشاركة في الاستفتاء واجب وطني

كتب - بوابة روز اليوسف

 أكد الأمين العام لمجلس النواب المستشار أحمد سعدالدين، أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني، خاصة وأن الدستور هو حصن وضمانة حقيقية للحقوق والحريات.



وقال المستشار أحمد سعدالدين - في تصريح عقب إدلائه بصوته في لجنة مدرسة الشهيد إيهاب مرسي الرسمية للغات بمدينة السادس من أكتوبر اليوم ، السبت، إن مجلس النواب كان على قدر المسئولية في مناقشة التعديلات الدستورية وتعامل معها بكل شفافية، وهو ما ظهر جليا أثناء جلسات الحوار المجتمعي، متمنيا نزول المواطنين بكثافة من أجل الاستقرار واستكمال مسيرة الإنجازات.

من جانبه أكد رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب النائب علاء والي، أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وأنها واجب وطنى وحق علينا تجاه الدولة.

وأضاف والي - عقب إدلائه بصوته فى لجنة مدرسة أبو رواش الثانوية المشتركة بكرداسة -" إن الشعب يعى جيداً حجم المؤامرات التى تحاك ضد الوطن وسيقدر المسئولية الوطنية ويشارك بقوة في الاستفتاء على هذه التعديلات من أجل المصلحة العامة للبلاد، والوقوف خلف القيادة السياسية لاستكمال مسيرة الإنجازات وتطهير ربوع الوطن من الإرهاب للحفاظ على أمن الوطن واستقراره".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز