بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 مايو 2019 - 42 : 8   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صحفيو "بوابة روزاليوسف" يمارسون حقهم الديمقراطي.. "صور"

20 ابريل 2019 - 25 : 16




كتب - بوابة روز اليوسف

صوت صحفيو "بوابة روزاليوسف"، اليوم على التعديلات الدستورية، مشددين على أهمية أن يدلي كل مواطن بصوته في أي استحقاق ديمقراطي، وفي القلب من ذلك التعديلات الدستورية.

وقال أيمن عبدالمجيد، رئيس تحرير "بوابة روزاليوسف"، إن بناء الوعي لدى المواطنين، بأهمية المشاركة، في الاستحقاقات الديمقراطية، من أهم الإنجازات المتحققة في السنوات الأربع السابقة، والتي يجب البناء عليها، بحث كل مواطن على أن يكون شريكًا في صناعة مستقبله، سواء دستورا أو اختيار من يمثله.

وأضاف عبدالمجيد، مصر حققت إنجازات كبيرة، في السنوات الأربع الماضية، على كل المستويات في مقدمتها شعور المواطن بالأمن والاستقرار من بعد خوف كان يدفع المواطنون لحماية منازلهم بأنفسهم، وبكرامة إنسانية، بعد سنوات معاناة في طوابير لا إنسانية للحصول على بضع أرغفة خبز أو أنبوبة بوتاجاز.

وقال عبدالمجيد، من التفاصيل البسيطة للحياة اليومية، إلى مشروعات عملاقة من مدن جديدة وبنية تحتية، وطرق واستعادة مكانة مصر الخارجية، في شتى المجالات تحققت إنجازات، ومازال المواطن المصري في حاجة لمزيد من الإصلاحات التي تخفف معانات المواطنين، وهذه التعديلات تستهدف إصلاحات دستورية تدعم الاستقرار لمواصلة بناء وطن تموج المنطقة حوله بالتحديات.

وأدلى المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس مجلس إدارة مؤسسة "روزاليوسف"، بصوته، والعشرات من أبناء المؤسسة في الساعات الأولى من اليوم الأول.

كما أدلى بصوته، صباح اليوم، إبراهيم جاب الله مدير تحرير "بوابة روزاليوسف"، وعدد من الزملاء في البوابة الإلكترونية منهم عادل عبدالمحسن، وعيسى جاد الكريم، وباسم بدر نواب رئيس التحرير، ورمضان أحمد مساعد رئيس التحرير، ومحمد هاشم رئيس قسم الحوادث، والزملاء محمد عمران مسؤول الملف الأمنى، والسيد على بالقسم السياسي.

‪‎‪ 

وأكد إبراهيم جاب الله، مدير تحرير بوابة روزاليوسف، أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني، باعتبار أن الدستور هو حصن وضمانة حقيقية للحقوق والحريات.

ودعا جاب الله، المواطنين إلى النزول والمشاركة في الاستفتاء من أجل استكمال مسيرة الإنجازات وتحقيق الاستقرار في الدولة المصرية.

وطالب عادل عبدالمحسن، نائب رئيس تحرير "بوابة روزاليوسف" كل مواطن بأن يحرص على المشاركة في أي استحقاق انتخابى وإبداء رأيه، حتى يكون مشاركًا في تحديد مصير وطنه وسياسته كما يراها من وجهة نظره، مشيرًا إلى أنه في أحلك الظروف في العهود الماضية كان دائما يدلى بصوته حتى لا يكون سلبيا في رسم سياسية وطنه.

فيما أكد باسم بدر نائب رئيس تحرير "بوابة روزاليوسف" الإلكترونية أنه المهم المشاركة في أي انتخابات أو استفتاءات، حتى لا نلوم أحدا لأننا كنا سلبيين، فالسلبية يمكن أن تأتي بالأشخاص والإجراءات الخطأ، فرجاء المشاركة في أي استحقاق انتخابي.

وأكد محمد هاشم رئيس قسم الحوادث مسؤول الملف الأمني في بوابة روزاليوسف أن التعديلات الدستورية مطلب شعبى وجماهيرى وأصبحت حاجة ملحة للشعب لاستكمال مسيرة الإنجازات وتحقيق أهداف الدولة المصرية.

كما دعا عيسى جاد الكريم نائب رئيس تحرير بوابة روزاليوسف إلى ضرورة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.



































التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

افطارا شهيا

دنيا ودين

Rosa TV

انزل شارك

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراتب سوفت

شركة المستقبل

شركة تطوير

الصحفييين