عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عفاف شعيب: عملت الصح عشان بلدي.. (صور)

عفاف شعيب: عملت الصح عشان بلدي.. (صور)
عفاف شعيب: عملت الصح عشان بلدي.. (صور)

كتب - محمد عبد الخالق

تواجدت الفنانة عفاف شعيب، منذ ساعة مبكرة من صباح اليوم، أمام لجنتها الانتخابية بمدرسة الأوقاف الثانوية بنات بالمهندسين، للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.



وحرصت الفنانة على التقاط عدد من الصور داخل اللجنة، أثناء الاستفتاء، وبعد التصويت وقفت لالتقاط صور وهي تشير بعلامة النصر وعلامة (اعمل  الصح)، كما التقطت صورا أمام اللجنة ظع قوات التامين.

وقالت عفاف، في تصريحات إعلامية: نزلت وشاركت النهارده لمصلحة مصر ولمصلحة الأجيال اللي جاية، وإحنا شايفين إن البلد في تقدم، واليوم لسه طويل فيا ريت اللي منزلش ينزل ويشارك ويقول رأيه اللي يعجبه.

يذكر أن المستشار محمود الشريف، المتحدث الرسمي، باسم الهيئة الوطنية العليا للانتخابات، شدد على أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية، ينتهي اليوم الاثنين، ثالث أيام الاستفتاء بالداخل، في تمام التاسعة.

وأضاف الشريف: في حال تواجد ناخبين، في الحرم الانتخابي لأي لجنة، يتم المد ساعة، أو أكثر، حتى يتمكن جميع من تواجد بمقر اللجنة قبل التاسعة مساءً من الإدلاء بصوته.

وأكد الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا للإشراف على الانتخابات، أن هناك من روّج شائعات كاذبة، تزعم مد الاستفتاء ليوم رابع، وهذه شائعة كاذبة عارية تمامًا من الصحة، وتدخل ضمن محاولات يقوم بها أعداء هذا الوطن، لتشويه المظهر الرائع، الذي سطره المصريون، بمشاركتهم الكثيفة أمام اللجان كافة على مستوى الجمهورية.

وقال الشريف: اللجنة العليا للانتخابات رصدت مشاركة كبيرة من المواطنين في لجان الاستفتاء كافة بمختلف أرجاء الوطن، ولم تتلق أي شكاوى، باستثناء استفسار البعض عن مقار لجانهم التي يحق لهم بها التصويت.‎

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز