عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية يعد بحل مشاكل أبناء شبرا الخيمة

محافظ القليوبية يعد بحل مشاكل أبناء شبرا الخيمة
محافظ القليوبية يعد بحل مشاكل أبناء شبرا الخيمة

القليوبية - حنان عليوه

شارك الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، اليوم في الاحتفالية، التي نظمها فرع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بالقليوبية بمناسبة عيد العمال، والتي أقيمت بنادي المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة.



جاء ذلك بحضور محمد سالم نائب رئيس الاتحاد العام لعمال مصر، ورئس الاتحاد الفرعي بالقليوبية، واللواء مجدي الوصيف رئيس مدينه شبرا الخيمة، والدكتور نضال السعيد عضو مجلس النواب، وفتحي دسوقي وكيل وزارة القوى العاملة.

وأكد المحافظ خلال كلمته دعمه الدائم للعمال، مشيرا إلى أنه يفتخر دائما بهم فهم سواعد مصر الذين يقومون بالبناء والتنمية لدعم مسيرة الاستقرار وبناء مصر الحديثة، موضحا أنه سيكون دائما على تواصل مستمر معهم عن طريق عقد لقاءات جماهيرية لحل مشاكلهم والتواصل مع رؤساء مجالس الشركات العاملة لتذليل أي عقبات وتنفيذ أي مطالب للعمال.

 

 

 

وأضاف المحافظ أن عمال مصر لهم طبيعة خاصة وهم يتميزون بالوطنية والشرف فهم يضربون على مدار السنين أروع الأمثال في حب الوطن والوقوف في الشدائد والمشاركة في جميع الاستحقاقات الدستورية فهم من علموا العالم الحضارة وحب الأوطان، لافتا إلى أنه سعيد بأن قام الحفل بمدينة شبرا الخيمة المدينة، التي تذخر بعدد كبير من عمال مصر الشرفاء في جميع القطاعات.

ووجه المحافظ التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه لدعمه العمال وحديثه إليهم في احتفالية عيد العمال بالإسكندرية، مشيدا بدورهم الرائد في بناء مصر ودعم مسيرة التنمية فهم نواة التقدم والازدهار وأثبتوا وطنيتهم بمشاركتهم في الاستحقاقات الدستورية وحشدهم أمام اللجان فكان له الأثر في حصول القليوبية على المراكز الأولى في نسب المشاركة.

وعلى هامش الاحتفالية التقى المحافظ عددا كبيرا من مواطني شبرا الخيمة وعمال الشركات والمصانع واستمع لمشاكلهم ووعدهم بحلها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز