عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل حلقة "الخطيب" بـ"شيخ الحارة" وتهديد خالد يوسف بمقاضاتها

تفاصيل حلقة "الخطيب" بـ"شيخ الحارة" وتهديد خالد يوسف بمقاضاتها
تفاصيل حلقة "الخطيب" بـ"شيخ الحارة" وتهديد خالد يوسف بمقاضاتها

كتب - هند عزام

شهدت حلقة برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس"، خلال استضافتها ياسمين الخطيب الفنانة التشكيلية ومقدمة البرامج المثيرة للجدل أزمة إثر تصريحاتها عن زوجها السابق المخرج خالد يوسف.



وقامت إدارة القناة بحذف الحلقة من على الــ"يوتيوب" عدم الإعادة مساء أمس، جراء تهديد خالد بوسف بمقاضاة البرنامج والضيفة والمذيعة.

وفي غضون ذلك أعلنت الخطيب عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن تلاقيها تهديدات عقب عرض الحلقة.

وقالت الخطيب: "وصلتني الآن أول المكالمات ورسائل التهديد من فرنسا ومنزلي تحت حماية فرد أمن واحد فقط، لكني في حماية عشرات الآلاف من الأصدقاء والأحبة، وقبلهم "الحي" الذي لا يغفل".

 

 

 وقالت عن تصريحاتها في لقائها ببرنامج "شيخ الحارة": ما قلته للزميلة بسمة وهبة -حرفيًا- في الحلقة المحذوفة من برنامج شيخ الحارة عند سؤالي عن زواجي "الذي لا أعتز ولا أتشرف به من خالد يوسف: أشرف بالانتماء لواحدة من أعرق عائلات مصر، وأعتز بالعمل في مجال الفن التشكيلي، الذي يعد من أكثر المجالات نخبوية، كما أعمل في مجال الكتابة، ولي عدة مؤلفات في الشأن السياسي والنسوي والعام، بالإضافة لعملي في مجال الإعلام، وأحسب أني على قدر ولو بسيط من الجمال.. هل يمكن أن تزعم امرأة مثلي الزواج من رجل؟! أي رجل! فإن عدتم عدنا، أو كما قال نزار: هاتي سياطك واضربي سترين كيف يكون ردي، أنا لست أغفر كالمسيح ولن أدير إليكِ خدي".

ومن جانبه كتب خالد يوسف على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منكرًا زواجه من ياسمين وهدد بمقاضاتها ووهبة قائلًا "لقد كلفت المحامي الخاص بي برفع قضية على قناة "القاهرة والناس".. وبرنامج "شيخ الحارة" ومذيعته وضيفة حلقته اليوم

 

 

‏‎هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته على الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي ولم يكن لدي مقدمة البرنامج غير خالد يوسف والخوض في عرضه والإدلاء بتصريحات مسيئة لي وخاصة ضيفتها الأخيرة، التي كالت لي كم هائل من الإساءة بزعمها الزواج مني ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي".

يذكر أن نقابة "الإعلاميين"، كانت قد اتخذت قرارًا بوقف البرنامج بسبب ما تضمنته حلقة الفنان ماجد المصري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز