عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كاف" يؤجل حسم أزمة "فضيحة رادس" إلى الغد

"كاف" يؤجل حسم أزمة "فضيحة رادس" إلى الغد
"كاف" يؤجل حسم أزمة "فضيحة رادس" إلى الغد

كتب - محمد يوسف

قررت لجنة الطوارئ في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل اجتماعها بشأن حسم أزمة "فضيحة رادس" في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي جمع بين الترجي التونسي والوداد المغربي إلى غدٍ الأربعاء.



وكانت لجنة الطوارئ عقدت اجتماعها ظهر اليوم، وقررت قطعه واستئنافه مساء اليوم لوجود دعوة شرفية من الاليزيه -قصر الرئاسة الفرنسي- لأعضاء الاجتماع، "مأدبة غداء مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماركون".

واستأنف مسئولو الاتحاد الإفريقي اجتماعهم في الخامسة والنصف مساء، وقرروا تأجيل إصدار قرارهم بشأن إعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي على أرض محايدة أو إقرار تتويج الترجي التونسي باللقب القاري.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي، في وقت سابق قرر إيقاف الحكم الدولي المصري جهاد جريشة لمدة 6 أشهر؛ بسبب قراراته الخاطئة في مباراة ذهاب النهائي، ولم يكتف النهائي بهذه المشكلة، بل انتهى بفضيحة تعطيل تقنية الفيديو VAR وحرمان الوداد من هدف صحيح تسبب في إلغائه الحكم الجامبي بكاري جاساما، مما أدى إلى انسحاب الفريق المغربي من المباراة اعتراضًا على القرارات الخاطئة التي أثرت على نتيجة اللقاء سلبًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز