عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفد البرلمان يختتم أول أيام جولته التفقدية لملاعب "كان 2019" من استاد القاهرة

وفد البرلمان يختتم أول أيام جولته التفقدية لملاعب "كان 2019" من استاد القاهرة
وفد البرلمان يختتم أول أيام جولته التفقدية لملاعب "كان 2019" من استاد القاهرة

 وفد البرلمان يشارك وزير الرياضة في إطلاق شعلة أولمبياد أطفال مصر



 

اختتم الوفد البرلماني الذي يضم هيئات مكاتب لجان الشباب والرياضة والشؤون الإفريقية، مساء أمس الأربعاء، أولى أيام جولاته التفقدية للملاعب المستضيفة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية كان 2019 مصر، بزيارة استاد القاهرة.

وشارك الوفد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على هامش الجولة في حفل افتتاح وإطلاق شعلة اوليمبياد أطفال مصر، والاستمتاع بحضور بعض العروض الفنية الإبداعية التي قام بها طلائع مصر من مختلف المحافظات، والتي حاذت على إعجاب جميع الحضور.

ورافق "صبحي" عقب الانتهاء من أعمال حفل الافتتاح أعضاء الوفد في جولة تفقدية لأعمال تطوير استاد القاهرة وبعض البروفات الخاصة بحفل الافتتاح، حيث انه من المقرر أن يشهد استاد القاهرة حفل افتتاح البطولة.

كما اصطحب "صبحي" الوفد لتفقد غرف الملابس وكابينات المعلقين ومشاهدة أعمال التطوير الخاصة بالمقصورة الأولى، وأماكن دخول وخروج أتوبيسات اللاعبين، مؤكدا أن استاد القاهرة يتمتع بجميع المواصفات القارية والعالمية.

وضم الوفد كلا من: المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس لجنة الشباب والرياضة، وعمرو صدقي رئيس لجنة السياحة، وعماد سعد حمودة ومحمود حسين وكيلي لجنة الشباب والرياضة، وياسر سلومة أمين سر اللجنة، ومحمد زايد عضو اللجنة، بجانب ماجد أبو الخير وكيل لجنة الشؤون الإفريقية، ومجدى بيومي أمين سر لجنة السياحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز