عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موجز24.. اختتام فعاليات الاجتماع الرابع لـ"مكافحة الفساد الإفريقية".. وتوجيه الشكر للرئيس السيسي

موجز24.. اختتام فعاليات الاجتماع الرابع لـ"مكافحة الفساد الإفريقية".. وتوجيه الشكر للرئيس السيسي
موجز24.. اختتام فعاليات الاجتماع الرابع لـ"مكافحة الفساد الإفريقية".. وتوجيه الشكر للرئيس السيسي

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف فى" موجز  24" عدداً من الأخبار الهامة منها.. اختتام فعاليات الاجتماع الرابع لـ"مكافحة الفساد الإفريقية".. وتوجيه الشكر للرئيس السيسي..و تعرف على ما قاله الرئيس للاعبي منتخب مصر قبل كأس أمم إفريقيا..و وزير الدفاع يشهد حفل تخرج دورات جديدة من كلية القادة والأركان.



 

اختتام فعاليات الاجتماع الرابع لـ"مكافحة الفساد الإفريقية".. وتوجيه الشكر للرئيس السيسي

اختُتمت، اليوم السبت ، الفعاليات الخاصة بعقد الاجتماع الرابع لاتحاد هيئات مكافحة الفساد الإفريقية بمدينة شرم الشيخ، والتي باشر جلساتها  الوزير شريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية، على مدار يومين عقب انتهاء فعاليات المنتدى الإفريقي 

  

تعرف على ما قاله الرئيس للاعبي منتخب مصر قبل كأس أمم إفريقيا.. فيديو

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوي، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

وزير الدفاع يشهد حفل تخرج دورات جديدة من كلية القادة والأركان

شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم الإحتفال بتخريج الدورات " 68 أركان حرب عام والدورتين 40 , 41 أركان حرب تخصص " من كلية القادة والأركان والتى تضم دارسين من عدد "13" دولة شقيقة وصديقة هى " البحرين ، الكونغو ، فرنسا ، الأردن , كينيا ، لبنان ، عمان , باكستان ، السودان , تنزانيا ، اليمن ، جنوب السودان ، فلسطين " .

 

رئاسة الجمهورية تكشف تفاصيل زيارة الرئيس السيسي لمعسكر منتخب مصر.. فيديو

كشف السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمعسكر منتخب مصر قبل انطلاق مباريات كأس الأمم الإفريقية. 

 

تقارير أوروبية اقتصادية: مصر ستصدر الكهرباء لـ"أوروبا".. فيديو

استعرض الإعلامي عمرو أديب، بعض التقارير الأوروبية التي تؤكد وجود اتفاقية بين مصر واليونان، حيث ستقوم مصر بتصدير الكهرباء إلى أوروبا. 

 

وزير القوى العاملة أمام "معايير العمل الدولية": القيادة السياسية توجه دائما باحترام الاتفاقيات الدولية

 استعرض وزير القوي العاملة محمد سعفان، أمام لجنة معايير العمل الدولية المنبثقة عن الدورة الـ108 لمؤتمر العمل الدولي المنعقد حاليا بقصر الأمم المتحدة ومبني منظمة العمل الدولية بجنيف حتي 21 يونيو الجاري

 

مبادرة الرئيس للكشف عن سرطان الثدي.. تعرف على المحافظات والتفاصيل "فيديوجراف"

تستعد وزارة الصحة لتنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكشف المبكر عن سرطان الثدي.

المبادرة ستبدأ في 9 محافظات، أول يوليو المقبل، في إطار خطة الدولة لمواجهة مرض السرطان بشكل عام، وذلك بعد نجاح حملة «100 مليون صحة»، للكشف عن مرضى فيروس «سي» وعلاجهم.

 

المشاط تتوجه إلى أذربيجان للمشاركة فى "تنفيذى السياحة العالمية"

توجهت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة إلى أذربيجان للمشاركة فى أعمال الجلسة (110) للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية الذي ينعقد خلال الفترة من 16 إلى 18 يونيو الجاري بالعاصمة الأذربيجانية باكو.

 

"الاستعلامات": التعاون بين مصر ونيجيريا أمر حيوي لاستقرار وتنمية إفريقيا

 أكدت الهيئة العامة للاستعلامات أن مصر ونيجيريا من أكبر دول القارة الأفريقية سكانا واقتصادا ودورا إقليميا، لهذا كان التعاون بينهما دائما أمرا حيويا للسلام والاستقرار والتنمية في أفريقيا.

 

"التخطيط" تتعاون مع "الداخلية" في إلغاء أكشاك التأمين بالوحدات المرورية

كشفت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري عن أحد الخدمات المرورية المستحدثة والتي تمت نتيجة للتعاون المثمر مع وزارة الداخلية ممثلة في قطاع الشرطة المتخصصة وهي خدمة إلغاء أكشاك التأمين في نطاق الوحدات المروية وتفعيل الملصق الإلكتروني للمركبات.

 

"النقل": توافد الركاب على محطات المترو الجديدة في أول يوم تشغيل

أعلنت وزارة النقل انتظام حركة تشغيل مترو الانفاق بمحطات مترو الأنفاق الجديدة "هارون – الف مسكن - نادي الشمس" التي تم فتحها أمام الركاب بدءا من صباح اليوم وكذلك انتظام حركة تشغيل كافة محطات المترو بالخطوط الثلاثة بدءا من بداية التشغيل صباح اليوم في تمام الساعة 5.30 صباحا.

 

طالبة بهندسة حلوان تصمم أكبر جسر معلق في العالم مقاوم للكوارث الطبيعية

نظمت مجموعة من طلاب كلية هندسة المطرية، التابعة لجامعة حلوان، وتحت إشراف الدكتور محمد حلمي الأستاذ بالكلية، أكبر مسابقة علمية تحت مسمى "تريبل إس"، لطلاب الجامعات بالسنوات الدراسية المختلفة، وتأتي المسابقة في مجال الهندسة الإنشائية.

 

تفاصيل زيارة الرئيس السيسي لمعسكر تدريب المنتخب.. بالصور

قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، بزيارة المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوي، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

الرئيس يكلف بدراسة نقل مركبى خوفو للمتحف المصرى الكبير..ومدبولى والمسئولون فى الموقع "صور"

 تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم السبت متحف مركب خوفو - الذى يضم المركب الأولى - وذلك تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بدراسة نقل مركبى خوفو إلى المتحف المصرى الكبير .

"التعاون الإسلامي": مصر دعت لعقد مائدة مستديرة حول تمكين المرأة

 أعلنت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي أن مصر دعت إلى عقد مائدة مستديرة على المستوى الوزاري حول "تمكين المرأة في الدول الأعضاء" في 17 يونيو الجاري، بمشاركة ممثلي المرأة في الدول الأعضاء لمناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة بتمكين المرأة، أهمها دور المرأة في مكافحة التطرف، والمرأة في مناصب صنع القرار.

التضامن : غدا بدء فاعليات المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي لمشروع "مودة"

أفادت وزارة التضامن الاجتماعي اليوم السبت بأن المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي لمشروع "مودة" ستبدأ غدا الأحد حيث سيتم تدريب 500 من مكلفي الخدمة العامة من محافظتى القاهرة والجيزة لمدة عشرة أيام ؛ وذلك في المركز الأوليمبي بالمعادي.

إقبال كثيف بانتخابات غرفة القاهرة.. وسيدتان ضمن المرشحين

شهدت انتخابات غرفة القاهرة التجارية لأول مرة في تاريخها إقبال كثيف من الآلاف التجار الراغبين في المشاركة انتخاب مجلس إدارة جديد يعبر عن طموحهم بشكل يتلاءم مع مستقبل المنظومة التجارية في مصر خلال الفترة المقبلة وشهدت الانتخابات لأول مرة تنافس سيدتان على مقعد مجلس إدارة الغرف التجارية.

مرصد الإفتاء يفضح "أيديولوجيات العنف والتطرف في فكر جماعة الإخوان الإرهابية"

أصدر مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، عددًا خاصًّا جديدًا من مجلة "Insight" التي أطلقها للرد على مجلتي "دابق" و"رومية" اللتين يصدرهما تنظم "داعش" الإرهابي باللغة الإنجليزية.

المجمع المقدس يعترف بـ3 أديرة للرهبان

اعترف المجمع المقدس بقيادة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بثلاثة أديرة جديدة للرهبان، واتخذ بعض القرارات والتوصيات في جلسة المجمع المقدس دورة يونيو ٢٠١٩م .

وزير المالية: ضغط البرنامج الزمني لتحديث المنظومة الضريبية للتيسير على الممولين

عقد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، اجتماعا؛ لمتابعة تنفيذ الخطة الشاملة لتطوير المنظومة الضريبية، وميكنة الإجراءات؛ بهدف التيسير على الممولين، وتطوير المظلة التشريعية لمكافحة التهرب الضريبي، وضمان تحصيل حق الدولة، لصالح الاقتصاد القومي.

وفد البرلمان يصل لآخر محطات جولته بملاعب أمم إفريقيا 2019

يواصل أعضاء وفد البرلمان برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، جولتهم التفقدية للملاعب المستضيفة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، حيث انطلق الوفد صباح اليوم لزيارة استاد الإسكندرية، وتفقد اعمل التطوير واستعدادات استقبال البطولة.

عاجل.. انتخابات جديدة لمجلس الزمالك

أعلن رئيس نادي الزمالك، عن عقد انتخابات جديدة على ثلاث مقاعد بمجلس إدارة القلعة البيضاء

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز