عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس مدينة دمنهور يرصد 33 مخالفة بأسواق الجملة

رئيس مدينة دمنهور يرصد 33 مخالفة بأسواق الجملة
رئيس مدينة دمنهور يرصد 33 مخالفة بأسواق الجملة

البحيرة - محمد البربرى

- محافظ البحيرة يوجه بمراجعة مدى التزام الوكالات بشروط الترخيص



تنفيذا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بضرورة تعظيم إيرادات الوحدات المحلية، وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتحصيل مستحقات الدولة من الأسواق مراجعة مدى التزام الوكالات بشروط الترخيص.

وقام المحاسب محمد علي خميس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بتفقد عدد من الأسواق أخرها اليوم بتفقد سوق الجملة للخضر والفاكهة للوقوف على ما يتم تحصيله من إيرادات السوق التي أهملت منذ قيام الثورة ومراجعة الوكالات داخل السوق ومدى التزامها بشروط الترخيص.

وتبين للجنة أثناء المرور وجود مخالفات جسيمة لعدد 30 وكالة تشمل مخالفات الرسومات الهندسية ومخالفات النشاط ومخالفات التنظيم وكذلك الإيجار من الباطن حيث تم تحويل الوكالات إلى ثلاجات مخالفا لشروط التعاقد وسيتم فحص الوكالات داخل السوق على مراحل.

وبناء على ذلك تم تشكيل لجنة برئاسة السيد المحاسب محمد علي خميس رئيس مركز ومدينة دمنهور وعضويه كلا من

*عضو من إدارة الشؤون القانونية وعضو من إدارة الحسابات وعضو من إدارة الأمن، وعضو من إدارة الإيرادات وعضو من الإدارة الهندسية، على أن تكون مهمة اللجنة تفعيل وتحصيل رسوم الدخول والخروج من وإلى السوق.

وكذلك مراجعة مدى التزام الوكالات بشروط الترخيص للممارسة النشاط، مراجعة الرسومات الهندسية الوكالات داخل السوق. مراجعة نوع النشاط ومراجعة عقود الإيجار للوكالات.

وذلك حفاظا على مقدرات الدولة وتعظيم الإيرادات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز