بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 اغسطس 2019 - 22 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب

21 يوليو 2019 - 8 : 23




كتب - بوابة روز اليوسف

حرص شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواجد، اليوم الأحد، في مقر النادي بالجزيرة بعد عودته أمس من ألمانيا وإجراء بعض الفحوصات للاطمئنان على حالته بعد إجرائه لجراحة في الركبة.

وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع إكرامي داخل ملعب التتش للاطمئنان عليه ومتابعة آخر المستجدات في حالته.

وواصل إكرامي تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وعقد مارتن لاسارتي جلسة تنسيقية مع الجهاز المعاون داخل ملعب التتش، لمواصلة التحضير للمرحلة الحالية والتي يخوض خلالها الفريق مباراتي الحسم في بطولة الدوري أمام المقاولون العرب والزمالك.

وأدى الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، وحرص لاسارتي على عقد جلسة مع اللاعبين للتأكيد على العديد من الأمور الفنية التي تخص الفريق في المرحلة الحالية .

ويتوجه الأهلي إلى الإسكندرية ظهر الثلاثاء المقبل للمبيت بها قبل 24 ساعة من مواجهة المقاولون العرب.

واكتفي أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، بجلسة في صالة الألعاب الرياضية "الجيم" على هامش مران الفريق المسائي الذي أقيم اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على الحديث مع الشيخ والاطمئنان على حالته قبل خضوعه للجلسة المشار إليها.

فيما أدى رمضان صبحي، لاعب الأهلي جلسة في صالة الألعاب الرياضية " الجيم" وبرنامجا بدنيا في ملعب التتش للتخلص من آلام العضلة الضامة التي اشتكى منها خلال الفترة الأخيرة وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

وأدي لاعبو الأهلي مرانهم مساء اليوم على ملعب التتش، واشتمل التدريب على جانب بدني وتدريبات الكرة، وبدأ المران بمحاضرة نظرية لمارتن لاسارتي مع اللاعبين، ثم خاض الفريق بعدها تدريبات بدنية تحت قيادة أليخاندرو.

وخصص الجهاز الفني خلال مران اليوم فقرة للمران على التصويبات والكرات العرضية وكيفية استغلالها في تسجيل الأهداف.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة للتركيز على بعض النواحي الفنية والخططية قبل مواجهة المقاولون العرب.

فيما أدى الثنائي محمود وحيد ومحمد محمود تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، واشتكى وحيد من إجهاد في العضلة الضامة أبعده عن المشاركة في ودية البلاستيك والتدريبات الجماعية، فيما يستكمل محمد محمود برنامجه التأهيلي الذي يخضع له بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي.

وقام وحيد ومحمد محمود بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض التدريبات التأهيليه تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي.

 
 
 
 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت