بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

22 اكتوبر 2019 - 52 : 23   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلة أمريكية تصنف فندقًا مصريًا ضمن أفضل 25 فندقا حول العالم

27 يوليو 2019 - 16 : 11




كتب - عيسى جاد الكريم

حاز فندق "سوفتيل ليجند اولد كتراكت" بمحافظة أسوان المملوك لشركة إيجوث التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، واحد الفنادق المملوكة للدولة على التصنيف رقم 8 بالاشتراك مع 5 فنادق للعلامة التجارية" سوفتيل ليجند" في قائمة أفضل 25 فندقا على مستوى العالم.

جاء هذا التصنيف وفقا لاستفتاء مجلة "Travel + Leisure" الأمريكية العالمية، والمعروفة باختيار وترشيح أفضل الوجهات الفندقية والعلامات التجارية للمسافرين حول العالم.

 

 

ويعد فندق سوفتيل أولد كتراكت (مستوى 5 نجوم) الفندق المصري الوحيد الذي جاء في هذه القائمة ضمن أفضل الفنادق عالميا وفقا لهذا الاستفتاء.

ويأتي هذا التصنيف في ضوء ما يتمتع به الفندق من طابع تاريخي وتراثي وموقع متميز ومناظر طبيعية خلابة بالإضافة إلى مستوى الخدمة الفندقية المتميزة المقدمة ومواكبة احتياجات ورغباتك النزلاء.

وقد أنشئ الفندق عام 1899 وهو مصمم على الطراز الكلاسيكي ومبني على ربوة تطل على إحدى المناظر الخلابة لنهر النيل. ويقع الفندق في أسوان محاطا بالحدائق ويطل على بانوراما فريدة لجزيرة إليفانتين وقبر أغاخان. وتديره شركة أكور العالمية لإدارة الفنادق.

ويضم الفندق نحو 138 غرفة وجناحا إلى جانب مطاعم وحمام سباحة وناد صحي ونادي أطفال.

جدير بالذكر أن مجلة Travel + Leisure تجري هذا المسح سنويا لاستطلاع آراء القراء في تجارب السفر حول العالم، بشأن أفضل الفنادق والمنتجعات والمدن والجزر وسفن الرحلات البحرية وشركات الطيران وغيرها.

 










اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

القمة الافريقية الروسية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة