عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفراعنة يواجهة المجر في مونديال الناشئين بمقدونيا

الفراعنة يواجهة المجر في مونديال الناشئين بمقدونيا
الفراعنة يواجهة المجر في مونديال الناشئين بمقدونيا

كتب - شريف مدحت

يلتقى في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم الاثنين، منتخب ناشئي كرة اليد بقيادة مديره الفني مجدي أبو المجد نظيره المجري في ختام مباريات الدور الأول التمهيدي ببطولة كأس العالم مواليد 2000 المقامة في مقدونيا .
 
ويسعى منتخب ناشئي كرة اليد إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة من أجل تحقيق مركز متقدم في المجموعة لتسهيل مهمة دور الـ16 بعدما فاز على السويد بنتيجة 32 / 29 فى ضربة البداية بأول لقاءاته الثلاثاء قبل أن يخسر من فرنسا 24 /28  الأربعاء وحصل منتخب ناشئي اليد على راحة من المباريات الخميس قبل تحقيق الفوز على تايوان بنتيجة  36 /25 الجمعة وتحقيق الفوز على كندا اول من امس السبت 47 /20 .
 
كما شهد تألق الفراعنة في اللقاءات السيطرة على ألقاب الافضل، حيث حصل اللاعب أحمد هشام على هذا اللقب أمام السويد، بينما نجح مهاب سعيد في تحقيق هذا اللقب أمام تايوان قبل أن يخطفه عمر لطفي أمام كندا.
 
وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبد العال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز