عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غرام الزمالك قد يورط "جيمي" مع مقص الحلاق

غرام الزمالك قد يورط "جيمي" مع مقص الحلاق
غرام الزمالك قد يورط "جيمي" مع مقص الحلاق

كتب - كريم الفولي

لا أحد ينكر خبرة جمال عبد الحميد لاعب الزمالك السابق وكابتن منتخب مصر في كأس العالم 90 في إيطاليا، ولا أيضا حبه وولائه للبيت الأبيض، لكن في الفترة الأخيرة يصر أن يقحم تاريخه ومشواره كلاعب كبير، ومدرب قدير، في غيبيات قد تهز بتاريخه الكبير وتقلل من اسمه في الوسط الرياضي.



من قبل دخل جيمي، في تحد على الهواء في احد البرامج التليفزيونية، وقال بملء فيه إن الزمالك سوف يحصل على بطولة الدوري العام للموسم المنقضي، وإذا حدث عكس ذلك سوف يعتزل الحديث عن الكرة، ويكون لا أيفهم شيئا في الكرة، وفاز الأهلي بدرع الدوري، ورغم ذلك لم يخرج ويعترف بالخطأ، بل خرج وبرر سبب عدم تحقق النبوءة والتوقع وأنه غير مخطئ، من الآخر "محدش فهم حاجة" خالص.

ثم يعاود علينا الخروج من جديد في نفس السنة، ويتحدى ويعلن أنه سوف يقص ويحلق شعره إذا فشل الزمالك، في تحقيق بطولة كأس مصر لهذا الموسم، وكان ذلك خلال حوار له في برنامج تليفزيوني، ووعد بحلق شعره.

وتتوقع "بوابة روزاليوسف" اذا أخفق الزمالك لا قدر الله، في التتويج بكأس مصر، سوف يصدق القول الكابتن الكبير جمال عبد الحميد، وينفذ وعده ويقوم بقص شعره ولكن بـ"قدر أنملة" ويخرج ويقول نفذت الوعد المهم قصيت وحلقت.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز