بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 سبتمبر 2019 - 15 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جامعة القناة تشارك بوفد طلابي في فوج التنمية المستدامة مصر ٢٠٢٠ بمطروح

24 اغسطس 2019 - 3 : 11




كتب - شهيرة ونيس

أكد الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس حرص إدارة الجامعة على المشاركات والأنشطة الطلابية المختلفة، وتأكيدًا لدورها في بناء شخصية الطلاب ودعم العملية التعليمية.

وشارك طلاب جامعة قناة السويس في (فوج الأنشطة الطلابية والتنمية المستدامة مصر ٢٠٢٠) للجامعات المصرية؛ والذي تنظمه جامعة حلوان، وذلك بالمعسكر الطلابي الدائم بمرسى مطروح في الفترة من ٢١-٢٥ أغسطس الحالي.

وأعلن الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة أن جامعة قناة السويس تشارك في الفوج بوفد طلابي مكون من خمسة طلاب للمشاركة في الأنشطة والمسابقات، حيث يشارك طالبان في مسابقة الملصق الفني بملصق عن التنمية المستدامة ٢٠٢٠، وآخر عن مكافحة الإدمان، كما يشارك طالبان في مسابقات الألعاب الشاطئية، وطالب يقوم بعرض تقديمي عن التنمية المستدامة مصر ٢٠٢٠.

وقالت منار السيد مدير عام رعاية الشباب بالجامعة إن برنامج الفوج يتضمن ورش عمل وحملة توعية عن طرق الوقاية من الإدمان والتعاطي، بالتعاون مع صندوق مكافحة التعاطي والإدمان بمناسبة العيد القومي لمحافظة مرسى مطروح.

وأضاف مصطفى أبو سريع مسؤول الأسر والاتحادات الطلابية أن طلاب الجامعة المشاركين في الفوج أعطوا صورة وانطباعا متميزا عن الجامعة منذ اليوم الأول للمعسكر، ومع بداية المسابقات.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك