عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيطاليا تفوز على المكسيك ببطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة

إيطاليا تفوز على المكسيك ببطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة
إيطاليا تفوز على المكسيك ببطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة

فاز منتخب إيطاليا لناشئات الكرة الطائرة تحت 18 سنة، على نظيره المكسيكي، 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، ضمن لقاءات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بالدور الأول ببطولة العالم للكرة الطائرة ناشئات والتي تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 14 سبتمبر الجاري.



وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الإيطالي إلى 10 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة في انتظار ما ستسفر عنه مباراة أمريكا وكندا لتحديد المركزين الثاني والثالث والتي ستنطلق في الثالثة عصرًا.

وتأهلت كوريا الجنوبية لدور الـ16 بعد هذه المباراة، حيث جاءت في المركز الرابع برصيد 3 نقاط فيما احتل المنتخب المكسيكي قاع المجموعة "الخامس" برصيد نقطتين فقط ليلعب بعد ذلك مباريات تحديد المراكز من 17 وحتى 20.

وفي إطار مباريات المجموعة الرابعة فاز منتخب تركيا على منتخب الكونجو الديمقراطية بثلاثة أشواط نظيفة، ليصبح رصيد المنتخب التركي 7 نقاط في المركز الثالث، في انتظار ما ستسفر عنه باقي نتائج المجموعة لتحديد المراكز بشكل نهائي.

مما يذكر أن منتخبات اليابان وبيرو وتركيا وبلغاريا كانوا قد حسموا تأهلهم لدور ال١٦ فيما سيخوض الكونجو الذي جاء في المركز الخامس والأخير برصيد صفر من النقاط مباريات تحديد المراكز من 17 وحتى 20.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز