عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص.. كواليس تغافل "اتحاد الكرة" عن ترشيح صلاح لجائزة "ذا بيست"

خاص.. كواليس تغافل "اتحاد الكرة" عن ترشيح صلاح لجائزة "ذا بيست"
خاص.. كواليس تغافل "اتحاد الكرة" عن ترشيح صلاح لجائزة "ذا بيست"

كتب - شريف كمال

انتهت خلال الساعات القليلة الماضية، حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتسلم جوائز الأفضل في العالم "ذا بيست"، التي شهدت تواجد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح في المرتبة الرابعة.



بعد كشف الفيفا عن قوائم التصويت ظهرت أزمة جديدة بعدم إرسال الاتحاد المصري ترشيحاته لاختيار الأفضل، وتصويت الصحفي المصري الوحيد لساديو ماني أولًا وكريستيانو رونالدو ثانيًا ومحمد صلاح في المرتبة الثالثة.

ليرد اللاعب الدولي المصري بحذف جملة "لاعبًا في منتخب مصر"، من خانة التعريف الخاصة به على موقع التواصل الاجتماع "تويتر"، ويكتفي بتعريف لاعبًا في ليفربول الإنجليزي.

وكشف مصدر خاص بالاتحاد المصري لكرة القدم، عبر "بوابة روزاليوسف"، تفاصيل الأزمة التي أثارت غضب صلاح.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أن إيهاب لهيطة المدير الإداري السابق، قد أبلغ اتحاد الكرة بتصويت المدير الفني السابق للمنتخب بقيادة خافيير أجيري، وقائد الفريق أحمد المحمدي لجائز "ذا بيست".

وأوضح المصدر أنه ثروت سويلم الذي تولى زمام الأمور في الجبلاية بشكل مؤقت، غفل عن اعتماد اختيارات المدير الفني واللاعب، ومن ثم إرسالها كصوت مصر رسميًا في البطولة.

وأشار المصدر إلى أن ما حدث من ثروت سويلم، جاء بسبب كثرة الملفات التي اسندت إليه في هذه المرحلة وانشغاله بها، قبل أن يسلم المهمة للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز