عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"فلانتينو"و"الفتوة"و"البرنس"و"النهاية" أبرز مسلسلات رمضان 2020

"فلانتينو"و"الفتوة"و"البرنس"و"النهاية" أبرز مسلسلات رمضان 2020
"فلانتينو"و"الفتوة"و"البرنس"و"النهاية" أبرز مسلسلات رمضان 2020

بدأ صناع الأعمال الدرامية الاستعداد لمسلسلات الموسم الرمضاني 2020، وأبرزها مسلسل "فلانتيو" للزعيم عادل إمام، و"الفتوة" للنجم ياسر جلال ، و"البرنس" للفنان محمد رمضان، و"النهاية" للفنان يوسف الشريف.
ويواصل المخرج رامي إمام تصوير أحداث "فلانتينو"، حيث انتهى حتى الآن من تصوير نصف مشاهد العمل، مؤكدا أن الزعيم عادل إمام يواصل التصوير لساعات طويلة وبشكل شبه يومي..وقال إنه يصور حاليا عددا من المشاهد في الديكور الرئيسي للمسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي والذي تم بناؤه خصيصا للعمل .



وكان الفنان عادل إمام قد استأنف تصوير المسلسل مطلع الشهر الجاري، بعد توقف دام لثلاثة أشهر، حيث كان مقررا عرضه رمضان الماضي، ويجسد الزعيم شخصية صاحب مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد "فلانتينو"، ويواجه طوال الأحداث مشكلات وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وبطولة دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، داليا البحيري، وفاء صادق، أحمد فريد، وحمدي الميرغني.

أما النجم ياسر جلال، فمن المقرر أن ينافس بمسلسله الجديد "الفتوة" في الموسم الرمضاني المقبل، حيث بدأت الشركة المنتجة العمل في بناء ديكور للحارة الشعبية، فيما يواصل المخرج حسين المنياوي، معاينة أماكن التصوير في منطقة القاهرة الفاطمية التي تضم أشهر أماكن تواجد الفتوات في مصر .

"الفتوة" تقع أحداثه قبل 100 عام في حي الجمالية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي فضلا عن مشاهد الحركة، كما يتناول العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين أهل الحارة وعصر الفتوات.

وأوضح السينارست هاني سرحان،أنه يواصل كتابة الحلقات الأولى للمسلسل، مشيرا إلى أنه استعان بعدد من المؤرخين كي تخرج الأحداث بشكل واقعي يتماشى مع الفترة الزمنية التي يتطرق لها العمل، وذلك حرصا على دقة تناول الأحداث التاريخية بكل تفاصيلها من ملابس وديكورات .

وبمسلسل "البرنس" يشارك الفنان محمد رمضان، في الماراثون الرمضاني 2020، من تأليف وإخراج محمد سامي، وهو التعاون الثاني بين رمضان وسامي، بعد مسلسل "الأسطورة" العام قبل الماضي.

وعقد محمد رمضان أول أمس عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائي جلسة عمل مع الشركة المنتجة والمخرج، للاتفاق على التفاصيل النهائية وترشيح باقي فريق العمل، بالإضافة إلى تحديد الموعد المبدئي لانطلاق التصوير.
يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "زلزال" وشارك في بطولته حلا شيحة، أحمد صيام، ماجد المصري، منى عبد الغني، مصطفى منصور، ويوسف عثمان وآخرون، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

أما الفنان يوسف الشريف،من المقرر أن يبدأ منتصف شهر أكتوبر المقبل، تصوير أحداث مسلسله الجديد "النهاية" الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل، والذي تعاقد على بطولته في شهر يونيو الماضي .

وقال المؤلف عمرو سمير عاطف، إن المسلسل يدور في إطار تشويقي، مضيفا أنه انتهى حتى الآن من كتابة نصف حلقات العمل، وهو من إخراج ياسر سامي .


يذكر أن مسلسل "كفر دلهاب" في رمضان 2017 هو آخر أعمال يوسف الشريف، وينتمي لفئة دراما الرعب والإثارة، وهو تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز