بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 اكتوبر 2019 - 59 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأوقاف: بدء التسجيل لمسابقة إمامة صلاة القيام بالمساجد الكبرى فى رمضان

10 اكتوبر 2019 - 18 : 15




 طالبت وزارة الأوقاف، الأئمة الراغبين في التسجيل لمسابقة إمامة صلاة القيام بالمساجد الكبرى خلال شهر رمضان المقبل، والذين لم يسبق اعتمادهم في العام الماضي والذي قبله، تسجيل بياناتهم من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، متضمنة الاسم والمؤهل و تاريخ التعيين و الإدارة التي يعمل بها و المديرية التابع لها.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم الخميس، أنه سيتم ضم الناجحين إلى إمامة المصلين في صلاة القيام خلال شهر رمضان المبارك بالمساجد الكبرى مع منح كل منهم مكافأة تتراوح ما بين 2000 إلى 5000 جنيه، حسب درجة تميز كل منهم من حيث درجة حفظه وإتقانه وموهبته الصوتية.

من جانب آخر، حددت الوزارة موعد الاختبارات التحريرية والشخصية للمتقدمين عبر الموقع الإلكتروني للوزارة للحصول على تصريح خطابة جديد بنظام المكافأة أو تطوعا لبعض المؤهلات.

وأوضحت أنه تحدد يوم 28 أكتوبر الحالي، لجميع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في التخصصات الشرعية والعربية بجميع الجامعات المصرية، عدا درجة أستاذ مساعد فصاعد فتجرى لهم مقابلة شخصية بمكتب رئيس قطاع المديريات، مع تقديم صورة من السيرة الذاتية ونسخة كاملة من مؤلفاته عند المقابلة.

وبالنسبة لجميع خريجي جامعة الأزهر الشريف من العاملين بالمعاهد الأزهرية أو أية جهة تتبع الأزهر الشريف ، فتبدأ الاختبارات من يوم 20 أكتوبر الحالي وحتى نهاية الشهر، بقاعة الامتحانات بمسجد النور بالقاهرة، ولن يسمح للممتحن بدخول لجان الاختبار إلا ببطاقة الرقم القومي على أن يكون مثبتا بها طبيعة الوظيفة المتفقة مع شروط الإعلان، أو إفادة من جهة العمل، وصورة طبق الأصل من شهادة المؤهل الدراسي.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة