عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء فعاليات قرعة دوري مراكز الشباب في نسخته السابعة لمحافظة الجيزة

بدء فعاليات قرعة دوري مراكز الشباب في نسخته السابعة لمحافظة الجيزة
بدء فعاليات قرعة دوري مراكز الشباب في نسخته السابعة لمحافظة الجيزة

كتب - وائل سامي

نجاح دوري مراكز الشباب في السنوات السابقة يساعد على التطوير الدائم من أجل خدمة الشباب في جميع المحافظات واستيعابهم.



شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، فعاليات قرعة دوري مراكز الشباب في نسخته السابعة لمحافظة الجيزة، بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة ورؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب المشاركة بالدوري.

أكد صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تعمل في المرحلة الحالية على أحداث نهضة كبيرة وطفرة من أجل استيعاب طاقات الشباب المصري في جميع المحافظات، بالإضافة إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال توفير كل الإمكانات الخاصة باستضافة البطولات الرياضية المختلفة.

مضيفا أن القيادة السياسية تدعم خطة الوزارة في الطفرة الإنشائية التي تقوم بها الوزارة في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، من خلال تطوير كافة الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى رفع الكفاءة الإنشائية بالمراكز المختلفة، والعمل جنبا إلى جنب بالتعاون مع القطاع الخاص من اجل تخفيف العبء عن كاهل الدولة والعمل على وصول خدمات الوزارة إلى قطاع عريض من الشباب في المحافظات المختلفة وتوسيع قاعدة المستفيدين من الأنشطة والبرامج التي تقوم بها الوزارة.

وأشار صبحي في كلمته أن دوري مراكز الشباب أصبح من اهم الأنشطة الشبابية الرياضية التي بدأت وزارة الشباب والرياضة بتطويرها والتي ساهمت بشكل كبير في اكتشاف الموهوبين رياضيًا في لعبة كرة القدم وتعد من البطولات الأقوى تنظيميًا وفنيًا.

ومن المقرر أن تقام قرعة الدوري في نسخته السابعة على مستوى المحافظات في الأيام القليلة القادمة، لتبدأ تصفيات المحافظات للفرق المشاركة بعد الانتهاء من القرعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز