عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بشبرا الخيمة

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بشبرا الخيمة
سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بشبرا الخيمة

القليوبية- حنان عليوه

نجحت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، في القبض على عاطلين كونوا تشكيلًا عصابيا تخصص في سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين بالطرق العامة بأسلوب المغافلة، وتولت النيابة التحقيق.



وردت معلومات للواء طارق عجيز مدير الأمن، من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة أكدتها التحريات مفادها قيام كل من: "أحمد ب. م" 22 سنة عاطل ومقيم الكابلات بدائرة القسم، "سامح س. ف" 21 سنة عاطل ومقيم ذات العنوان، "أحمد ع. ا" 24 سنة عاطل ومقيم ذات العنوان، بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين بالطرق العامة بأسلوب المغافلة.

وبالفحص تبين للعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، والعقيد إسماعيل عبد الله مأمور القسم، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك حال استقلالهم دراجة نارية من دون لوحات معدنية قيادة الثالث جار فحصها وبحوزتهم سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش محلي الصنع عيار 12مم و4 طلقة من ذات العيار و6 هاتف محمول وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها وحيازتهم للسلاح الناري بقصد استخدامه في ممارسة نشاطهم الإجرامي والهواتف المحمولة من متحصلات السرقة.

بتطوير مناقشة المتهمين عن نشاطهم الإجرامي أقروا بارتكابهم 4 وقائع سرقة، تم ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها في الوقائع بعاليه بحوزة المتهمين.

جار تحرير المحاضر اللازمة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز