بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

22 نوفمبر 2019 - 17 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشرة 24.. الرئيس السيسي يستقبل اليوم العاهل البحريني.. ووزير الدفاع يعود من زيارته لليونان‎

8 نوفمبر 2019 - 0 : 0




كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للعاهل البحريني، وعودة وزير الدفاع لأرض الوطن بعد زيارة رسمية لليونان.

الرئيس السيسي يستقبل اليوم العاهل البحريني

 يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم الخميس، الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين.

ملك البحرين يثمن الدور التاريخي الريادي لمصر في حماية الأمن القومي العربي

 أشاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين بما تشهده مصر من نهضة تنموية رائدة حققت إنجازات نوعية في مختلف القطاعات بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، معرباً عن تقديره لمواقف مصر الثابتة والداعمة على الدوام وإسهاماتها البارزة على امتداد عقود طويلة في دعم مسيرة النهضة والتنمية في البحرين، مثمنا الدور التاريخي الريادي لمصر في حماية الأمن القومي العربي والدفاع عن القضايا والمصالح العربية وتعزيز أسس السلام والأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

 أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن التطرف والإرهاب، والتشكيك الكاذب، والافتراء على الحق وجميع محاولات التدمير والتخريب المادية والمعنوية التي نواجهها لن تثني هذا الشعب ذي الإرادة الحديدية عن المضي في طريقه نحو المستقبل الأفضل.

وزير الدفاع يعود إلى أرض الوطن بعد انتهاء زيارته الرسمية إلى اليونان

  عاد إلى أرض الوطن الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والوفد المرافق له بعد إنتهاء زيارته الرسمية إلى دولة اليونان والتى استغرقت عدة أيام ، حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر وزارة الدفاع اليونانية وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين .

علماء الأزهر: دعوة الرئيس السيسي مطلب كريم من رئيس يملأ شعوره ووجدانه هموم الأمة

 اكد علماء الازهر الشريف ان دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم لمشيخة الازهر الشريف ووزارة الأوقاف إلى عقد ندوة للنقاش في "الشأن العام"، هو مطلب كريم من رئيس يملأ شعورة ووجدانه هموم الأمة .

أكاديمية الشرطة تشهد تخريج دورتين تدريبيتين من الكوادر الأمنية الأفريقية 

 شهدت أكاديمية الشرطة تخريج دورتين تدريبيتين من الكوادر الأمنية الأفريقية.

وزير الأوقاف: البدء فورًا في التحضير لمؤتمر الشأن العام بشراكة وطنية واسعة

 أعلن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أن الوزارة ستبدأ على الفور، وبالتنسيق مع الأزهر الشريف، في التحضير لمؤتمر الشأن العام ومقومات الحديث فيه والتعامل معه بشراكة وطنية واسعة دعويا وإفتائيا وسياسيًا واجتماعيًا وإعلاميًا؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفال الأوقاف اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف.

بيان: تجميد العمل بمسلسل "بابا العرب"

أعلن دير القديس العظيم الأنبا بيشوي، في بيان رسمي، اليوم الخميس، تجميد العمل بمسلسل "بابا العرب" الذي يتناول السيرة الذاتية لقداسة البابا شنودة الثالث.

رئيس "الأعلى للإعلام" يستقبل وزيرة الهجرة ويبحث معها أوجه التعاون

 استقبل الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، وبحث معها أوجه التعاون المشترك بين المجلس والوزارة.

كبير المستشارين السياسيين الصينيين يبدأ الأحد زيارة إلى مصر وعمان

 يقوم عضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس المجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني (كبير المستشارين السياسيين الصينيين) "وانغ يانغ" بزيارة إلى مصر وعمان، خلال الفترة من 10 إلى 16 نوفمبر الجاري.

"والي" تتابع صرف معاشات "نوفمبر"

 تتابع غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي انتظام صرف معاشات شهر نوفمبر للمعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي.

ضابط "البساتين" الإنسان.. أنقذ مسنة من السجن 3 سنوات

 عقب قيام قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بتنفيذ حكم قضائى بضبط سيدة مسنة محكوم عليها بالحبس لمدة ثلاث سنوات فى قضية "إيصال أمانة بمبلغ 5 آلاف جنيه" قام النقيب أحمد شاكر الضابط بالقسم بجمع المبلغ المالى من الضباط العاملين بالقسم، وسدد المديونية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للإفراج عن السيدة، كما قام بإعطائها مبلغ مالى آخر لمساعدتها.

كلاكيت تاني مرة.. حمدي فتحي ينقذ حسام البدري من فخ التعادل وديًا

 نجح منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية لحسام البدري في تحقيق فوز مستحق على نظيره ليبيريا وديًا بهدف دون رد.

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

مهرجان القاهرة

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

شركة Property

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة