عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي في تونس قبل مواجهة النجم الساحلي

الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي في تونس قبل مواجهة النجم الساحلي
الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي في تونس قبل مواجهة النجم الساحلي

اطمأن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس قبل مواجهة النجم الساحلي المقرر لها التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، على ستاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



وأكد الكابتن الخطيب- خلال اتصال هاتفي- بالدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في تونس، ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق وجهازهم الفني، وقدرتهم على تحمل المسئولية؛ لإسعاد جماهيرهم بتحقيق نتيجة إيجابية في رحلة استعادة اللقب الإفريقي، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية بإذن الله.

من جهته، أكد الدكتور مهند مجدي، رئيس البعثة، الروح القتالية للاعبين، وإصرارهم على تقديم عرض طيب أمام بطل تونس غدا، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في انطلاقة مشواره بدور المجموعات، وقطع خطوة مهمة في رحلة الوصول إلى الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى ثقته التامة في لاعبي الأهلي والجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر؛ لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة النجم الساحلي، وقال: "هناك حالة من التركيز الشديد يعيشها اللاعبون والجهاز الفني؛ من أجل تحقيق نتيجة طيبة أمام النجم الساحلي غدا، خاصة أن ضربة البداية في مرحلة المجموعات تبقى مهمة للغاية لمنح اللاعبين حافزا قويا لاستكمال المشوار الإفريقي بقوة".

وأشاد رئيس بعثة الأهلي في تونس بالروح القتالية التي أظهرها اللاعبون في التدريبات اليومية، إلى جانب حالة الإصرار التي لمسها من الجميع؛ من أجل العودة إلى القاهرة بنقاط المباراة الثلاث.

وأضاف أن مسئولي النجم الساحلي التونسي حرصوا على توفير كل سبل الراحة لبعثة الأهلي منذ الوصول إلى العاصمة التونسية، مؤكدا أن الأمر ليس بغريب عن النادي التونسي الشقيق الذي يرتبط مسئولوه بعلاقة رائعة مع النادي الأهلي الذي يبقى على علاقة طيبة مع جميع الأندية التونسية.

واختتم الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي، تصريحاته بتوجيه الشكر للمسئولين في نادي النجم الساحلي التونسي على حفاوة الاستقبال لبعثة الأهلي، وهو ما يؤكد قوة العلاقات الطيبة بين الناديين، ويعزز الروح الرياضية بين جماهير الفريقين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز