عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اجتماع سرى للتنظيم العالمي للإخوان يكشف مؤامرة "البشير" (فيديو)

اجتماع سرى للتنظيم العالمي للإخوان يكشف مؤامرة "البشير" (فيديو)
اجتماع سرى للتنظيم العالمي للإخوان يكشف مؤامرة "البشير" (فيديو)

كتب - عادل عبدالمحسن

بينما كان الرئيس السوداني السابق عمر حسن البشير يأتي إلى مصر ويشيد بالقيادة السياسية في العلن، كان يجتمع سرًا مع قيادات التنظيم العالمي لجماعة الإخوان الإرهابية، وهذا ما كشف مقطع "فيديو" مسرب بثته قناة "العربية" لاجتماع سري لقيادات التنظيم العالمي للإخوان في الخرطوم، يظهر كيف سيطر الإخوان والبشير على السودان وكيف يقدمون الجماعة على الدولة.



وخلال الاجتماع يقول الرئيس السوداني السابق: عضو الحركة عندما نقول له خذ بندقية، وقف حارسًا أمام هذا المبنى.. يأخذ بندقيته ويقف حارسًا.. هذا هو عضو الحركة، إذا لم يفعل فهو ليس عضوًا بالحركة.. الذي لا يطيع الأمر في المنشط والمكره ما لم يكن في معصية ليس عضوا بالحركة، ونكون واضحين جدًا، عضو الحركة عندما نقول له احمل بندقيتك يحملها ونقول له اذهب يذهب، هذه عضوية الحركة التي نريدها، لذلك فإن مشروع البنيان المرصوص هو المشروع الموجه لعضوية الحركة ليربط ويمتن صفها، وإذا كنا متوحدين لن نختلف، لأنه المسؤولون في الحكومة حركة إسلامية.. الوالي حركة إسلامية.. المجلس التشريعي حركة إسلامية.. مسؤول الحركة الإسلامية، حركة إسلامية.. قيادة المؤتمر الوطني حركة إسلامية كلكم أحمد وحاج أحمد لنبحث قيادة المجلس الوطني، والمجالس التشريعية حركة إسلامية.. الحكومة حرة إسلامية.. الحزب حركة إسلامية فلماذا النزاع؟

وقال الإخواني طارق السويدان، قيادي التنظيم بالكويت، خلال الاجتماع: "نحن نعلم أنكم تمتلكون قدرات بشرية غير عادية، وأن الحركة الإسلامية في كل مكان، واعرف أن القدرة البشرية لدى إخواننا في السودان، متميزة جدا جدا، فنتوقع منكم الكثير ونتوقع أن تظهر النتائج حتى يصبح السودان نموذجا".

وأضاف: "الحصار الذي يجرى في السودان نحن نتابعه، ونتابع جهادكم وصمودكم وإصراركم على المواجهة، لا شك طبعا أن ما حدث في مصر زاد الضغط عليكم، ونحن سنقدر ذلك بشدة إذا قدمتم تنازلات من جهتكم لخفض الضغط من عليكم".

وقال أحد القيادات الإخوانية خلال الاجتماع الذي يظهر من هيئته إنه يمني الجنسية: "أنتم الدولة، والله وهبكم وأعطاكم هذه الدولة، وأعطاكم أمة تسمع لكم فضاعفوا جهودكم لخدمتها

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز