عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لجنة الوفد بالبحيرة تجتمع لمناقشة خطة عمل الحزب للفترة المقبلة

لجنة الوفد بالبحيرة تجتمع لمناقشة خطة عمل الحزب للفترة المقبلة
لجنة الوفد بالبحيرة تجتمع لمناقشة خطة عمل الحزب للفترة المقبلة

كتب - السيد علي

عقدت لجنة الوفد بمحافظة البحيرة، مساء اليوم السبت، برئاسة المهندس عبد الباسط الشرقاوي، رئيس اللجنة بالمحافظة، أول اجتماع لها بعد اكتمال تشكيل أعضائها، وإعلان أسمائها عقب اعتمادها في اجتماع الهيئة العليا للحزب، والذي عقد منذ أيام برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب .



وناقش الاجتماع خطة العمل خلال الفترة المقبلة، ووضع استراتيجية السير على نهج الحزب التي تعتمد على خدمة المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، والاستماع الي مشكلاتهم وتقديم حلول سريعة لحلها .

وقال المهندس عبد الباسط الشرقاوي، إن اللجنة انتهت، من تشكيل اللجان الفرعية الوفد على مستوى الوحدات الحزبية بالمحافظة، لافتا إلى أن الاجتماع ناقش خطة العمل المرحلة القادمة، طبقا للرؤية والاستراتيجية التي وضعها المستشار بهاء أبوشقة، والتي تحقق في النهاية المصلحة العامة، وهذا هو الهدف الرئيسي لحزب الوفد، وهو المساهمة في البناء والتطوير وتحمل المسؤولية مع المسؤولين لتحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ليس فقط في البحيرة، بل على كافة المحافظات الجمهورية.

ولفت إلى أن اللجنة ناقشت أيضا الاستعدادات للمشاركة في الاحتفالات بأعياد الشرطة 25 يناير، والعمل على الوقوف صفًا واحدًا مع الجيش والشرطة لمواجهة حروب الشائعات والإرهاب التي تستهدف الوطن .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز