عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نشرة 24 .. وزيرة الصحة: إجراءات وقائية مشددة للتصدي لفيروس كورونا‎

نشرة 24 .. وزيرة الصحة: إجراءات وقائية مشددة للتصدي لفيروس كورونا‎
نشرة 24 .. وزيرة الصحة: إجراءات وقائية مشددة للتصدي لفيروس كورونا‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت «بوابة روزاليوسف» عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، تفقد وزيرة الصحة لمطار القاهرة الدولي، لمتابعة خطة التأمين الطبي الاحترازية للتصدي لفيروس "كورونا"، وتفقد وزير النقل لميناء بورتوفيق بالسويس، وتصريحات المستشار الثقافي لسفارة إريتريا عن العلاقات الاستراتيجية بين مصر ودولته.



وزيرة الصحة: إجراءات وقائية مشددة للتصدي لفيروس كورونا

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، يرافقها الدكتور علاء عيد رئيس قطاع الطب الوقائي، مساء اليوم، الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، وذلك لمتابعة خطة التأمين الطبي الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا المستجد (ncov- 2019) ومنع دخوله إلى البلاد، وذلك بعد تحذيرات منظمة الصحة العالمية، وإصابة عدد من الأشخاص به بدولة الصين وبعض الدول الأخرى.

الخارجية توضح حقيقة إصابة مصري في الصين بـ"كورونا"

 نفى السفير ياسر محمود هاشم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، وقوع إي حالة إصابة بعدوى فيروس "كورونا" بين أبناء الجالية المصرية في الصين.

وزير النقل يتفقد ميناء بورتوفيق بالسويس

 تفقد وزير النقل المهندس كامل الوزير، اليوم السبت، ميناء بورتوفيق البحري بالسويس بحضور اللواء بحري خالد زهران رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، وقيادات الميناء.

المستشار الثقافي لسفارة إريتريا: تربطنا علاقات استراتيجية مع مصر

 أكد حبيب محمد عثمان المستشار الثقافي والإعلامي لسفارة إريتريا في القاهرة، أن بلاده تربطها بمصر علاقات استراتيجية على كافة المستويات، خاصة روحيًا ودينيًا، مشيرًا إلى أن أول مفتي فيها كان خريجًا من الأزهر، وهناك طلاب كثر يدرسون في الجامعات المصرية، إضافة إلى المسيحيين الإريتريين المرتبطين بالكنيسة المصرية.

"ضلالات الإرهابيين وتفنيدها" بمعرض الكتاب

 أصدرت الهيئة المصرية العامة للكتاب بالتعاون مع وزارة الأوقاف، وضمن سلسلة إصداراتها الحديثة المتميزة (رؤية)، كتاب "ضلالات الإرهابيين وتفنيدها"، تحت إشراف وبتقديم وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة .

واعظات الأزهر بين حماة الوطن

 أجرت الدكتورة إلهام شاهين مساعد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية لشئون الواعظات، يرافقها واعظات الأزهر الشريف، جولة داخل الأجنحة الرئيسة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ٥١، حيث شملت الجولة جناحي وزارة الدفاع والشرطة.

المصريون يمنحون محمد علي درسًا في الوطنية

 فشلت دعاوى التحريض التي دعا إليها الهارب محمد علي، ومنحه المصريون درسًا في الوطنية، حيث نزل آلاف الشباب في محافظات مصر، حاملين لافتات كتب عليها: «كاذب، محمد علي كاذب».

رواد حديقة الحيوان يلتقطون صورًا تذكارية مع وزير الزراعة

 تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، حديقة الحيوان بالجيزة، للاطمئنان على سير العمل خلال عطلة الاحتفال بعيد الشرطة، والوقوف على حالة الرضا لدى المواطنين من الخدمات المقدمة لهم.

مشاركون بندوة "الشراكات في تحقيق التنمية المستدامة": شباب مصر أساس "رؤية 2030"

أكد المشاركون في ندوة "دور الشراكات في تحقيق التنمية المستدامة"، التي عقدت بعد، ظهر اليوم السبت، ضمن ندوات شباب إفريقيا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، أن الشباب المصري هم أساس التنمية المستدامة، مشيرين إلى أن الشباب كان لهم دور كبير في وضع رؤية مصر 2030.

فايلر: "النجم الساحلي" كتاب مفتوح

قال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة النجم الساحلي التونسي، المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الأحد، على استاد السلام، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يتأهل إلى ربع نهائي إفريقيا بعد تعادل زيسكو وأول أغسطس

تعادل فريق زيسكو يونايتد الزامبي، مع نظيره بريميرو دي أوجوستو الأنجولي "أول أغسطس"، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة لدور ليتأهل الزمالك الذي يلعب في نفس المجموعة الصعود إلى ربع النهائي لحين انتهاء الجولة السادسة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز