عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد يبحث مع وفد استثماري إماراتي سبل التعاون المشترك

بحث محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم  الأربعاء، مع الشيخ  أحمد سالم رئيس الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري والدكتور محمود جمعة رئيس مجلس إدارة شركة إمارات مصر والدكتور سامي حسن مستشار الاتحاد العربي، تعزيز سبل التعاون بما يساهم في إقامة المشروعات المتنوعة التي تدعم خطة التطور بالمحافظة.



وأكد محافظ بورسعيد -وفق بيان للمحافظة- عمق العلاقات الودية الوطيدة التي تربط بين مصر والإمارات، وتوافر العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في عدة مجالات مختلفة بالمحافظة تستوعب العديد من رجال الأعمال.

واستعرض ملامح النهضة الصناعية والاستثمارية التي تشهدها بورسعيد وتشمل: دخول صناعات للمرة الأولى ببورسعيد حققت نجاحات كبيرة بعد غزو منتجاتها الأسواق المحلية والعالمية، فضلا عن تأهل بورسعيد بشكل كبير لاستقبال أكبر الكيانات الاقتصادية بعد التطور في البنية التحتية بجميع القطاعات، إلى جانب المناطق الصناعية بجنوب وشرق وغرب بورسعيد.

وأوضح أن المحافظة تقدم كافة التيسيرات والتسهيلات للمستثمر الجاد، وتتمتع بمقومات ومميزات فريدة تؤهلها لجذب مختلف الاستثمارات، ولفت إلى أن هناك خطة لتنمية شرق بورسعيد على غرار الجنوب والغرب لتحقيق أقصى استفادة من الموقع الاستراتيجى والموارد المتاحة بشرق بورسعيد ، مؤكدا توفير كافة الدعم للمستثمر فى منطقة شرق بورسعيد بالإضافة لتوافر كافة الإمكانات والموارد بشرق بورسعيد والتي تؤهل لتحقيق أعلى درجات من النجاح الاقتصادي.

وأكد الغضبان أن المحافظة تعمل على تيسير كافة الإجراءات لإقامة مشروعات استثمارية تهدف لخلق فرص عمل جديدة، مؤكدًا أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بدعم الاستثمار وتشجيع المستثمرين، وتسعى جاهدة لتذليل أية عقبات أمامهم لإقامة مشروعاتهم للمساعدة في توفير فرص عمل للشباب، ودفع عجلة العمل لإحداث التنمية المنشودة في كافة القطاعات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز