عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعثة منتخب الإسكواش تحضر افتتاح بطولة العالم للناشئين والناشئات في فرنسا

حضرت بعثة منتخب مصر للناشئين والناشئات للإسكواش، افتتاح بطولة العالم التي تستضيفها فرنسا بداية من 11 إلى 21 أغسطس الجاري بمشاركة 37 دولة، وأقيم حفل افتتاح البطولة اليوم الأربعاء.



 

وحرصت بعثة مصر على المشاركة في مراسم الافتتاح، مع الالتزام بالزي الرسمي للبعثة، وحمل لاعبو ولاعبات منتخب الإسكواش علم مصر فور خروجهم من مقر الإقامة إلى المكان المخصص لحفل الافتتاح.

 

وتبدأ مشاركة لاعبي ولاعبات منتخب الإسكواش في بطولة العالم غدا الخميس بمدينة نانسي الفرنسية، حيث أدى لاعبو ولاعبات منتخب مصر تدريباتهم على الملاعب المخصصة للبطولة، وسط حالة معنوية مرتفعة لجميع اللاعبين واللاعبات وأفراد البعثة.

 

من جانبها أكدت آمنة الطرابلسي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش ورئيس البعثة، أن بطولة العالم افتتحت اليوم الأربعاء من خلال مراسم بسيطة لحفل الافتتاح، وسط تواجد البعثات المشاركة في البطولة.

 

وأضافت الطرابلسي، أن لاعبي ولاعبات منتخب مصر استعدوا لانطلاق منافسات البطولة غدا الخميس، في ظل فرص كبيرة لحصد المزيد من الألقاب والميداليات للإسكواش المصري في بطولة العالم.

 

تضم قائمة منتخب الناشئين: كريم التركي - محمد ناصر - عمر سعيد - محمد زكريا - سلمان خليل - عمر عزام.

 

وتضم قائمة منتخب الناشئات: كنزي أيمن - أمينة عرفي - فيروز أبوالخير - سلمى الطيب - ملك خفاجي - ناردين سامح.

 

وأجريت في شهر يونيو الماضي تصفيات منتخب مصر لناشئي وناشئات الإسكواش لتحديد المنضمين للمنتخب لتمثيل مصر في بطولة العالم للإسكواش.

 

وكان مجلس إدارة الاتحاد العالمي للإسكواش قد قرر منح بطولة العالم 2022 للناشئين والناشئات إلى الاتحاد الفرنسي للإسكواش، بعد أن كان من المقرر أن تقام في سان بيترسبرج.

 

ويعد الثنائي المصري مصطفى عسل وهانيا الحمامي، هما حاملا لقب بطولة العالم لناشئي وناشئات الإسكواش 2019.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز