عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خبر سعيد لجماهير القلعة البيضاء يتعلق بدوري الأبطال

الزمالك
الزمالك

زف الصحفي الرياضي محمد سعيد، خبرًا سعيدًا لجمهور الفارس الأبيض، متعلقًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا ومواجهة فريق إيليكت سبورت التشادي بالأدوار التمهيدية.



 

وكشف سعيد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، لم يعتمد أي ملعب بتشاد لخوض الفريق التشادي مبارياته داخل بلاده. وقال: "في اجتماع الكاف تبين عدم موافقة المسؤولين واعتمادهم لأي ملعب تشادي لخوض فريق إيليكت سبورت مبارياته بأرض بلاده، ومنح الكاف الفريق فرصة حتى 20 أغسطس الجاري، من أجل تحديد ملعب إقامة مبارياته أمام الزمالك في الأدوار التمهيدية بدوري الأبطال".

 

وتابع: "الأمر الذي يرجح إحتمال إقامة المباراتين في مصر، في حالة اتخاذ مسؤولي الفريق التشادي قرار اللعب في مصر، والذي بالطبع سيصب في مصلحة الزمالك بخوض اللقائين بأرضه، ويمثل ورقة ربح للفارس الأبيض في بداية البطولة”.

 

وكانت قرعة دوري الأبطال قد أسفرت على بدء الزمالك البطولة من الدور 64، بمواجهة إيليكت سبورت، وحدد مواعيد المباريات، على أن يقام ذهاب الدور التمهيدي خلال الفترة من 9 لـ11 سبتمبر، والإياب بين يومي 16 و18 من نفس الشهر. وفي سياق متصل يبدأ المارد الأحمر مواجهاته في البطولة من الدور الـ32، على أن يواجه الفائز من فريقي الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من البطولة. وحدد مواعيد المباريات على أن يقام ذهاب دور الـ32 فيقام بين يومي 7 و9 أكتوبر، والإياب بعد أسبوع 14-16 من نفس الشهر.   

 

وكان الفارس الأبيض قد قام بتوديع بطولة دوري الأبطال بنسختها الأخيرة قبل مباراتين من انتهاء دوري المجموعات، بعد أن حسم بيترو أتلتيكو الأنغولي الفرق المتاهلة عن المجموعة الرابعة بالفوز على مواطنه ساغرادا إيسبيرانسا بثلاثة أهداف دون رد ليصعد برفقة الوداد المغربي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز