عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة الاستعانة بخليلوزيتش لتدريب القلعة الحمراء

الاهلي
الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما يتردد حول اقتراب إقالة مسؤولي القلعة الحمراء، للمدير الفني للفريق ريكاردو سواريش والاستعانة بوحيد خليلوزيتش بدلاً منه لتدريب الفريق الأحمر.



 

ونفى شوبير بشكل قاطع إشاعات رحيل سواريش والاستعانة بخليلوزيتش، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، وقال: "نحن بارعون في إطلاق الإشاعات ومن ثم تصديقها، بدون أي مقدمات سمعنا عن استعانة الاهلي بخليلوزيتش بدلاً من سواريش ولكن لا صحة على الإطلاق لما يتردد بشأن رحيل سواريش نظرًا لسوء النتائج والاستعانة بخليلوزيتش".

 

وواصل: "بالطبع خليلوزيتش اسم كبير في عالم التدريب، ولكن الأهلي تعاقد مع سواريش، واختاره كمشروع ويحاول ويجاهد من أجل اكتمال المشروع ونجاح تجربة سواريش، وبالفعل يومًا بعد يوم يثبت سواريش أقدامه على الطريق".

 

الجدير بالذكر أن عددًا من التقارير الصحفية قد أنتشرت وأفادت بقرب رحيل سواريش عن القلعة الحمراء، نظرًا لنتائج الفريق في الفترة الأخيرة التي ترتب عليها خسارته لبطولة الدوري الممتاز، وكأس مصر، إلا أن عددًا من نجوم الكرة وعلى رأسهم شوبير، قد أكدوا أن مسؤولي الأهلي لن يحملوا سواريش مسؤولية خسارة أي من البطولات ذلك الموسم، وأن المدير الفني سيحصل على فرصته كاملة ولن يتحمل نتائج أخطاء حدثت قبل توليه تدريب الفريق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز