عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المبادرات الرئاسية.. إجراء ٤ عمليات في مناظير جراحة العظام بمستشفى أبو حمص بالبحيرة

إجراء ٤ عمليات في مناظير جراحة العظام بمستشفى أبو حمص بالبحيرة
إجراء ٤ عمليات في مناظير جراحة العظام بمستشفى أبو حمص بالبحيرة

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على استمرار كافة الجهود لدعم والارتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز والنجوع والقضاء على قوائم الانتظار تخفيفاً عن كاهل المرضى.



 

وقامت مستشفى الدكتور حمدي الطباخ، بإجراء ٤ عمليات متقدمة في مناظير جراحة العظام ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار ، عبارة عن حالة اصلاح وتر بالعضلة الدواره بالكتف وحالة رباط صليبى أمامى وحالة منظار ركبه لاستئصال الغضروف الهلالي وحالة قرحة بمفصل الركبة.

 

قام بإجراء العمليات أعصاء الفريق الطبي "الدكتور أحمد البحيرى، أستاذ جراحة العظام بجامعة المنوفية، الدكتور يوسف برجل، أخصائي العظام بالمستشفى، الدكتور خالد عبيد، أخصائي العظام بالمستشفى، والأستاذ الدكتور محمد القصاص استاذ التخدير بجامعة الأزهر بإشراف الدكتور مسعد حميده رئيس قسم العظام .

 

وأشاد الدكتور هاني جميعه، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود الفريق الطبي القائم على تنفيذ تلك العمليات الجراحية ذات المهارة الخاصة والدقيقة التي يتميز بها أطباء مستشفى الدكتور حمدى الطباخ، مؤكداً على أن الدولة تولى اهتمام كبير وغير عادي بالقطاع الصحي، وأن هناك اهتمام كبير من فخامة الرئيس للقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية ، وأن منظومة الصحة بالبحيره فى تقدم مستمر بفضل الله تعالى وبفضل ابنائها المخلصين.

 

كما أوضح الدكتور حموده الجزار، وكيل المديرية أهمية التدريب المستمر لكافة الفئات الطبية  بما يعود بالنفع على الجميع ولما يمثل من أهمية قصوى لرفع كفاءة جميع الفرق الطبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز