عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فريسة سهلة أمام عقدة محمد صلاح في الجولة الثانية بالبريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلى مواصلة عروضه الرائعة مع الريدز منذ انضمامه موسم 2017/2018، وذلك بعدما نجح في تسجيل هدفًا في المباراة الافتتاحية للموسم الجاري أمام فولهام.



 

ويستضيف ليفربول نظيره كريستال بالاس، مساء الاثنين، على ملعب "أنفيلد" في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي حال سجل محمد صلاح هدفًا أو أكثر في شباك كريستال بالاس، فإنه سيصبح ثاني أكثر لاعبي ليفربول زيارة لشباك الخصوم في تاريخ البريميرليج بنظامه الحالي منذ عام 1992.

 

وعلى الرغم من الرقم السلبي الذي يعيشه صلاح في ثاني جولات البريميرليج بكل موسم، والذي لا يمكنه من تسجيل أي أهداف خلال 5 مواسم، إلا أن شباك فريق كريستال بالاس تعرفه قدراته جيدًا، حيث سجل 7 أهداف خلال 10 مواجهات خاضها في مسابقة البريميرليج.

 

ويتمنى صلاح تسجيل هدف واحد على الأقل ليعادل رقم أسطورة الريدز ستيفن جيرارد برصيد 120 هدفًا وبفارق 8 أهداف فقط عن أسطورة أكبر روبي فاولر.

 

 كما أن الدولي المصري سينفرد بالمركز الثامن بقائمة هدافي الريدز برصيد 158 هدفًا فى جميع البطولات، في حال تسجيله هدف على الأقل في هذه الليلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز