عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في ظل غياب ديانج.. التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام ايسترن كومباني

آليو ديانج
آليو ديانج

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر.. يواجه اليوم المارد الأحمر منافسه إيسترن كومباني في إطار منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساءً.



ويعد لقاء الأهلي اليوم، إحدى فرصه الذهبية في منافسات الدوري الممتاز، والاقتراب من المركز الثاني وتحسين نتائجه بالبطولة ليتساوى عندها مع بيراميدز، صاحب المركز الثاني في النقاط، في حالة تمكن سموحة من إلحاق الهزيمة ببيراميدز في لقائهم بالجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري، المقرر إقامته يوم الجمعة القادم بتاريخ 19 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر اليوم 

 

ومن المتوقع أن يبدأ ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، اللقاء بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: علي لطفي. خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني، كريم فؤاد. خط الوسط: لويس ميكيسوني، زياد طارق، وأحمد عبد القادر. خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

ديانج يغيب عن التشكيل المتوقع للمارد الأحمر 

ويغيب اسم آليو ديانج عن قائمة الأهلي للقاء، وتعد تلك المباراة هي المباراة الأولى التي يفتقد بها المارد الأحمر مجهودات ديانج في وسط الملعب، بعد القرار الصادر بحصول اللاعبين على راحة حتى نهاية الموسم، مثلما حدث مع معظم نجوم الفريق.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء برصيد يصل إلى 62 نقطة، وفي حالة تمكن الفريق من إلحاق الهزيمة بإيسترن كومباني والنجاح في إضافة 3 نقاط جديدة لرصيد الفريق، عندها يصل رصيد الفريق الأحمر إلى 65 نقطة، التي تعد مؤشرًا جيدًا لوجود فرصة للمارد الأحمر بالوصول إلى المركز الثاني، في حالة تعثر بيراميدز في أي من لقاءاته القادمة، مع فوز الأهلي بلقائه المؤجل أمام الدراويش.

بينما يسعى علاء عبد العال، المدير الفني لإيسترن، بالفوز في لقاء اليوم، أو الحصول على نقطة واحدة، على أقل تقدير، ليتمكن من مواصلة الفرار من صراع القاع، الذي سيؤدي إلى هبوط أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة في جدول ترتيب فرق البطولة.

ويأتي إيسترن في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، أي أن الفوز في لقاء اليوم سيمكنه من الهروب، ولو بشكل مؤقت، وانتظار نتيجة مباراة فريق الجونة القادمة.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز