عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابطة الأندية تعلن عن مواعيد مباريات الجولة 32 و33 للدوري الممتاز

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب عن مواعيد مباريات الجولة رقم 32 و33 من الدوري الممتاز لكرة القدم.



 

وحددت الرابطة ،في بيان اليوم، يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس الجاري بداية الجولة 32، بثلاث مباريات تبدا بمواجهة غزل المحلة أمام ضيفه مصر للمقاصة في الخامسة والنصف مساء، وفي نفس التوقيت يستضيف سيراميكا كليوباترا نظيره طلائع الجيش ، وفي الثامنة مساءً يستضيف فيوتشر نظيره بيراميدز، وتستكمل الجولة يوم الثلاثاء بأربع مباريات، حيث يلتقي في الخامسة والنصف مساء كل من المقاولون العرب مع ضيفه فاركو وسموحة امام ضيفه الجونة، وفي الثامنة مساءً يلعب البنك الأهلي مع ضيفه المصري البورسعيدي والزمالك أمام ضيفه الاتحاد السكندري. وتختم الجولة 32 يوم الأربعاء المقبل بمباراتين، حيث يستضيف الإسماعيلي فريق إيسترن كومباني في الخامسة والنصف مساء، ويلعب الأهلي مع ضيفه انبي في الثامنة مساءً.

 

وحددت الرابطة يوم الجمعة الموافق 26 أغسطس موعدا لبداية الجولة 33 ،حيث يلعب مصر للمقاصة أمام ضيفه سموحة في الرابعة عصرا، ويلعب الاتحاد السكندري مع ضيفه المقاولون العرب، والجونة أمام ضيفه فيوتشر وذلك في السادسة والنصف، فيما يلتقي المصري البورسعيدي مع ضيفه الزمالك ، وسيراميكا كليوباترا أمام ضيفه بيراميدز في التاسعة مساء.

 

وتختم الجولة 33 يوم السبت 27 أغسطس الجاري، حيث يواجه فاركو ضيفه غزل المحلة، وانبي أمام ضيفه الإسماعيلي في الخامسة والنصف مساء، ويلتقي طلائع الجيش مع ضيفه الأهلي، وإيسترن كومباني أمام ضيفه البنك الأهلي في الثامنة مساءً.

 

وقررت الرابطة الإعلان عن مباريات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري عقب انتهاء الجولة 32، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز