عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة انتقال محمد بسام إلى القلعة البيضاء

محمد بسام
محمد بسام

محمد بسام.. بعد انتشار عدد من التقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب حارس مرمى طلائع الجيش، للانتقال إلى القلعة البيضاء في ظل أزمة الزمالك مع حارسه أبو جبل، والنجاح في إتمام الصفقة بعد تعثر إتمامها لأكثر من مرة. حسم المدير الفني لطلائع الجيش، طارق العشري حقيقة انتقال بسام للزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة.



 

وأزاح العشري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، الستار عن مصير نجم طلائع الجيش، مؤكدًا أن بسام مستمر مع الفريق قولًا واحدًا.

 

وأكد عشري قائلًا: "لا يوجد نية للفريق بالاستغناء عن أي عناصر القوة التي يمتلكها، ونحن وصلنا إلى نقطة مميزة باقتحام المربع الذهبي بالدوري، والتنافس مع أكبر فرق بالبطولة، ولكي تستطيع الحفاظ على المكانة التي وصلت لها بعد الجهد المبذول، يجب أن تحافظ على قوامك وتدعمه لأن الموسم القادم سيكون بطموحات أكبر يسعى الفريق ومجلس الإدارة إلى الوصول إليها". وأضاف: "قولًا واحدًا بسام مستمر مع طلائع الجيش ولا صحة لانتقاله لأي ناد آخر، وتم تجديد عقده بنجاح بناءً على اجتماعي مع مجلس إدارة النادي والاتفاق على الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق".

 

وساهم محمد بسام، في وصول طلائع الجيش، إلى المربع الذهبي بالأمس، بعد أداء استحق أن يتوج به جهد اللاعبين بالوصول إلى المربع الذهبي، وتمكن فريق الطلائع من اختراق المربع الذهبي، والإطاحة بفريق فيوتشر بالمركز الخامس، بعد تمكنه من إيقاع فريق إنبي في شباك الهزيمة بهدف دون رد. وتمكن الطلائع من الفوز في 12 لقاء والتعادل في 13 آخرين، بينما لم يذق طعم الخسارة سوى في 6 مباريات فقط. 

 

حقيقة انتقال محمد بسام للزمالك

 

وكان محمد بسام، قد صرح من قبل خلال عدد من التصريحات، على وجود تفاوضات من مسؤولي القلعة البيضاء معه من أجل الانتقال إلى الزمالك، إلا أنه أكد أنه مستمر مع الطلائع حتى انتهاء عقده ومن ثم سيدأ في تقييم العروض المقدمه له. مشيرًا أنه يتمنى الانتقال إلى القلعة البيضاء.

 

ومن جانب الزمالك، أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع كرة القدم في نادي الزمالك، خلال لقاء تليفزيوني سابق، أن بسام لن يتواجد ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، ولن يكون الصفقة التي سيدعم بها الفريق مركز حارس المرمى.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز