عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أبو جبل" يغادر القلعة البيضاء لينتقل إلى نادٍ مصري معروف

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن مصير محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، قد حسم بشكل رسمي، حيث سيرحل أبو جبل عن الفريق فور انتهاء عقده مع القلعة البيضاء في نهايات شهر أغسطس.



وأكد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، أن أبو جبل قد انهى رسميًا عقود انتقاله إلى نادي مصري كبير دون الكشف عن اسم الفريق، وقال: "أبو جبل انهى بالفعل عقود انتقاله إلى نادي مصري كبير ومعروف وفور إنتهاء عقده مع الزمالك سيعلن عن انتقاله بشكل رسمي".

وتابع: "النادي الذي انتقل له أبو جبل نادي كبير وله اسم في الوسط الرياضي المصري، الأمر الذي سيمثل فرصة ذهبية لأبو جبل من أجل الرد علي منتقديه بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة".

وكانت العروض المصرية والخليجية قد انهالت على أبو جبل، عقب مشاركته في بطولة أم إفريقيا 2021بكوت ديفوار، اثر إصابة محمد الشناوي الحارس الأول للمنتخب الوطني، وقدم أبو جبل في البطولة أداء مميز تمكن به من جذب أنظار مختلف الأندية.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية إلى توقيع أبو جبل مع نادي النصر السعودي، بعد أن انتشر عدد من الصور المسربة لتوقيع العقود، الأمر الذي سبب أزمة إلى الحارس، قد تكون هي السبب في تذبذب أدائه، لينتهى الأمر بتوقيعه إلى أحد الأندية المصرية المعروفة وفقًا لما ذكره الإعلامي وحارس مرمى الأهلي السابق أحمد شوبير. 

 

ومن جانب آخر، أعلن موقع سعودي سبورت،اقتراب  فريق النصر السعودي من ضم الحارس الكوليمبي "اوسبينا" حارس مرمى نابولي الإيطالي، الأمر المتوقع أن يكون هو ذات السبب لتوتر العلاقات بين أبو جبل ومجلس إدارة الفريق، لتدخل الأور بين الطرفين في دوامة من الأزمات قد تنتهى بتجميد الحارس على دكة البدلاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز