عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

 تغييرات بالجملة بالتشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام الإسماعيلي

الأهلي
الأهلي

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر.. يقام اليوم لقاء الأهلي والإسماعيلي المؤجل من الجولة 18 من عمر بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد برج العرب. في لقاء يسعى به كلا الفريقين لاقتناص 3 نقاط جديدة لمواصلة التقدم في نتائج البطولة التي شارفت على الانتهاء.



 

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام الدراويش

 

ويشهد التشكيل المتوقع للمارد الأحمر، بقيادة ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، على وجود تغييرات بالجملة، حيث من المتوقع أن سواريش اللقاء بتشكيل مكون من:

 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبدالمنعم ومحمد أشرف.

خط الوسط: ميدو نبيل، محمد فخري  ومحمد محمود.

في الهجوم: لويس ميكسوني، حسام حسن وأحمد عبدالقادر.

وتشهد قائمة الفريق التي تم اعلانها عن غياب محمد هاني، مدافع المارد الأحمر، عن اللقاء. واستنكر الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام عدم الدفع بهاني خلال اللقاء. وقال: "من الغريب أن تخلو قائمة الأهلي للقاء الدراويش من اسم محمد هاني، ولا أعرف السر وراء ذلك.. هل غيابه جاء بهدف إراحة اللاعب من ضغوط المباريات.. حقيقة لست ادري". وأضاف: "كان من الضروري تواجد هاني خلال اللقاء، حيث كان الدفع به في وسط الملعب حيث كان سيعمل على تشكيل فارق في أداء الأهلي".

 

وأشار شوبير إلى أن سواريش سيعمل خلال اللقاء بالدفع بعدد من شباب الأهلي الذي توقع أن يصل عددهم إلى 5 أمام الدراويش، بالدفع بـكلًا من "أحمد شوبير، محمد أِشرف، ميدو نبيل، محمد فخري، زياد طارق".

 

وتوقع شوبير أن يتألق ناشئي الأهلي امام الدراويش في لقاء اليوم، مشيرًا أن فريق الشباب قد واجه من قبل الإسماعيلي بكامل نجومه  في كأس الرابطة، وانتهى اللقاء آنذاك بالتعادل الإيجابي بواقع هدف لكل فريق.

 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بالمركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، بينما يدخل الإسماعيلي اللقاء برصيد 36 نقطة أتيًا بالمركز التاسع بالبطولة. ويسعى جمزة الجمل المدير الفني للدراويش لقيادة فريقه للفوز على الأهلي من أجل مواصلة الابتعاد عن القاع، وإنهاء الموسم بشكل يتناسب مع حجم ومكانة الإسماعيلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز