عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم الكرة يتفقون: الأهلي في مساره الصحيح

الأهلي
الأهلي

اتفق عدد من نجوم الكرة المصرية، على أن المارد الأحمر في طريقه الصحيح، من أجل العودة لاستعادة السيطرة على زمام الأمور بقيادة المدير الفني ريكاردو سواريش، بعد الأداء الذي ظهر به الفريق في مباراته أمام إيسترن كومباني، التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري.



 وجاء على رأس نجوم الكرة، نجوم القلعة الحمراء، طه إسماعيل، وعماد متعب.

وقال طه إسماعيل، في تصريحاته التليفزيونية، لقناة أون سبورت: "أداء الأهلي أمام إيسترن كان مطمئنًا، ويعد الأفضل في اللقاءات الأخيرة، وأرى أن سواريش بدأ في استعادة السيطرة على زمام الأمور، ومع الاستمرار في المحاولات سيتحسن شكل وأداء الفريق بشكل ملحوظ".

واتفق عماد متعب، نجم الأهلي السابق، مع تصريحات طه إسماعيل، مؤكدًا أن الفريق ظهر بشكل متماسك أمام إيسترن، وقال: "الأهلي أمام إيسترن أفضل من لقاءاته السابقة، ولا يمكن أن نتغاضى عن الظروف التي يمر بها الفريق، وعن تفضيل سواريش مصلحة الفريق عن مصلحته وموافقته باستكمال مباريات الدوري الممتاز بالناشئين".

 

وتابع: "كما لا يمكن لأحد أن يلوم أو يُحمل سواريش نتائج الفريق في الفترة الحالية، ولا يمكن لأحد أيضًا أن يحكم عليه، فهو منذ قدومه وحتى الآن لم يلعب لقاء واحدا بالفريق الأساسي بكامل نجومه، كانت البداية الغياب لأكثر من نجم بالفريق بسبب الإصابة، وحاليًا نتيجة لقرار الراحة التي حصل عليها أغلب نجوم الفريق الأول".

 

كما اتفق مع نجوم الكرة السابقين، الفنان نبيل الحلفاوي، الملقب بالقبطان، وأحد كبار مشجعي القلعة الحمراء، وكتب القبطان على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بشكل عام أداء مقنع من الشباب ويبشر بالخير.. لقلة الخبرة افتقدوا الثبات الانفعالي في الدقائق الأخيرة فتحولت السرعة لتسرع".

 

جدير بالذكر، أن المارد الأحمر، قد رفع رصيده بالتعادل السلبي إلى النقطة 63 آتيًا بالمركز الثالث من جدول ترتيب الدوري، بينما رفع إيسترن كومباني رصيده إلى النقطة 29 آتيًا بالمركز الخامس عشر بالبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز