عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سواريش يؤكد: نحن على الطريق الصحيح وقطعنا شوطًا كبيرًا

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

أكد ريكاردو سورايش، المدير الفني للأهلي، أن المارد الأحمر حاليًا، يسير بخطى ثابتة في طريق استعادة السيطرة على زمام الأمور، عقب الظروف الصعبة الأخيرة، التي يمر بها الفريق.



 

وقال سواريش، خلال اللقاء الصحفي الذي أقيم عقب انتهاء اللقاء: "نحن حاليًا في الطريق الصحيح، وتمكنا من قطع شوط كبير، وذلك بمنح الراحة لمعظم نجوم الفريق الأول بعد الإجهاد الذي لحق بالفريق بسبب ضغط المباريات وتلاحم المواسم، مع اكتشاف والتعرف على قدرات مواهب جديدة بفريق الشباب، يمكنها أن تمثل الأهلي، وتدعم صفوفه حتى لا  تسيطر أزمة الإجهاد على اللاعبين من جديد".

 

وعن الدليل الذي يبرهن على عودة المارد الأحمر إلى مساره الصحيح، قال سواريش: "مباريات الموسم المقبل ستكون خير دليل على عودة الفريق لمساره الصحيح، وتمكنا من تجاوز تلك الظروف الصعبة، وأعد الجماهير بذلك".

وأشار سواريش، خلال اللقاء، أن كل الانتقادات والهجوم الذي يُشن عليه، لا يؤثر به على الإطلاق، موضحًا أن الأمر الوحيد الذي يهتم لشأنه، هو عدم تمكنه من إسعاد الجماهير الحمراء حتى الآن. وقال: "عدم تمكني من إسعاد الجماهير هو أمر يحزنني، ولكنني أعلم أن أضمن سعادتهم خلال الموسم المقبل، بظهور الأهلي في أفضل حالاته خلال الموسم المقبل".

وكان الأهلي قد تمكن من رفع رصيده للنقطة 64، بعد الوقوع في فخ التعادل أمام الدراويش، بينما تمكن الإسماعيلي من رفع رصيده إلى النقطة 37 آتيًا بالمركز العاشر من جدول ترتيب الدوري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز