عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم الفن وعلى رأسهم "هنيدي" يهنئون القلعة البيضاء وجماهيرها باللقب الـ14 بالدوري

الزمالك
الزمالك

حرص عدد من نجوم الفن المنتمين وغير المنتمين للقلعة البيضاء، على تهنئة الفارس الأبيض بالتتويج باللقب الـ14 ببطولة الدوري الممتاز، بعد أن تمكن الفريق رسميًا من حسم اللقب عند النقطة 75 بعد نتيجة مباراة فيوتشر وبيراميدز، والتي انتهت بفوز فيوتشر على بيراميدز بهدف دون رد.



 

 

وكان على رأس المهنئين من نجوم الفن، هو نجم الكوميديا محمد هنيدي، المشهور بانتمائه إلى القلعة البيضاء. وكتب هنيدي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مبروك للأبطال.. مبروك لكل الجمهور العظيم... الدوري زملكاوي".

 

بينما من الجانب الآخر، حرص الفنان نبيل الحلفاوي، المشهور بانتمائه للقلعة الحمراء، والملقب بالـ “قبطان" على تهنئة الزمالك بالفوز ببطولة الدوري، وكتب الحلفاوي على حسابه الرسمي على تويتر: "بخسارة بيراميدز يصبح الزمالك هو الفائز بالدوري الـ14 في تاريخه.. مبروك لأصدقائنا الزمالكاوية ولجمهور الزمالك ولاعبيه وجهازه الفني".

 

وعلق القبطان بشكل يدل على الروح الرياضية والعلاقات الطيبة التي تجمع بين جماهير قطبي الكرة المصرية، وكتب: "تسعدنا فرحتكم.. الزمالك وجمهوره عشرة عمر مليئة بذكريات لا تنسى.. ربنا يجمعنا في الخير والمحبة دائمًا".   

 

 

وكان الفارس الأبيض قد تمكن من التتويج بالبطولة بعد موسم وأداء استثنائي، قدمه الفريق بقيادة المدير الفني للفريق، فيريرا، خلال المباريات التي شهد أغلبها على فوز الزمالك وعودة الاحتفالات من جديد إلى القلعة البيضاء.

 

 بعد أزمة أطاحت بالفريق ووضعت مصير الفريق على أعتاب المجهول، وتمثلت تلك الأزمة في الخروج المبكر للزمالك من البطولة الإفريقية، إلا أن فريرا تمكن من إعادة الفريق إلى مساره الصحيح، الأمر الذي انعكس على منحنى نتائج الفريق الذي أصبح في ارتفاع مستمر، حتى  وصل الفارس الأبيض للتتويج بالبطولة برصيد 75 نقطة حتى الآن، دون منازع بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز، و11 نقطة حتى الآن عن غريمه التقليدي الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز