عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أو سيتجه إلى ميليك

صحيفة إسبانية: يوفنتوس يقدم عرضا نهائيا إلى برشلونة بشأن ديباي

ديباي
ديباي

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم الأربعاء أن ناد يوفنتوس الإيطالي سوف يقدم عرضا نهائيا في الساعات المقبلة إلى برشلونة بشأن ضم لاعبه الهولندي ممفيس ديباي قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية وفي حال الرفض سيتجه الى المهاجم البولندي أركاديوس ميليك نجم مارسيليا الفرنسي.



وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن أعضاء الإدارة الرياضية للمنتخب الإيطالي، بمن فيهم المدير الرياضي فيديريكو تشيروبيني، ونائب الرئيس بافيل نيدفيد، والمدير العام ماوريتسيو أريفابيني، والمدير الفني ماسيميليانو أليجري، اجتمعوا أمس للمفاضلة بين ديباي وميليك.

وعلمت سبورت أن أليجري في صالح الهولندي لأنه يعتقد أن مهاجمهم الحالي، دوسان فلاهوفيتش، يحتاج إلى شخص يتمتع بقدر أكبر من القدرة على الحركة وهذا بالضبط ما قاله نائب الرئيس بافيل نيدفيد .

وتابعت أن العائق الوحيد أمام يوفنتوس لتنفيذ العملية هي المطالب الاقتصادية للاعب الهولندي، فكما ورد سابقًا، بدا ديباي مستعدًا للتعاقد مع يوفنتوس قبل يومين، لكن المهاجم تراجع خطوة إلى الوراء وواصل زيادة راتبه من 5 ملايين يورو إلى 7 ملايين يورو، مما أجبر يوفنتوس على إحضار ميليك إلى المركز الأول.

وفي الوقت الحالي، هناك تناقضات داخل مجلس إدارة يوفنتوس فيما يتعلق بالاستحواذ على ديباي، لكن أليجري طلب من النادي بذل المزيد من الجهود المالية من أجل إنجاز الأمور.

ومن ثم، فإن يوفنتوس سيقدم الآن عرضه النهائي لمحامي ديباي في الساعات المقبلة ويأمل في الحصول على الضوء الأخضر لتجنب أي عوائق في اللحظة الأخيرة. وكان برشلونة قد طلب من ممفيس المغادرة، لكنه يريد أن يفعل ذلك بشروطه الخاصة حيث طلب من برشلونة إنهاء عقده حتى يتمكن من التفاوض مع النادي الذي يختاره دون مشاركة طرف ثالث.

ووصل الهولندي إلى النادي في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي وانتهى به الأمر ليصبح هداف الفريق لموسم 2021 / 2022 ، وأنهى بتسجيله 13 هدفًا في جميع المسابقات، ومع ذلك، انخفض سهمه بشكل كبير بعد وصول المدرب تشافي هيرنانديز.

وارتبط بالعديد من الأندية بالفعل هذا الصيف بما في ذلك توتنهام هوتسبر ويوفنتوس وروما وأولمبيك مرسيليا ونيوكاسل يونايتد فيما يقال إن برشلونة يريد 20 مليون يورو لنجم هولندا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز