عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على حقيقة إعفاء لاعبي المارد الأحمر من المشاركة بمعسكر المنتخب الوطني

الأهلي أرشيفية
الأهلي أرشيفية

نفي محمد مراد مدير المركز الإعلامي باتحاد كرة القدم "الجبلاية"، كافة ما يتردد حول إعفاء البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب لاعبي الأهلي من المشاركة في معسكر المنتخب الذي سيقام في شهر سبتمبر القادم بالإسكندرية.



 

 

وقال مراد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير"، المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "لا يوجد صحة لإشاعات إعفاء فيتوريا للاعبي الأهلي من المشاركة في معسكر المنتخب، بالعكس كافة الخيارات متاحة لفيتوريا لتشكيل قائمة اللاعبين التي ستنضم للمعسكر سواء من الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز أو اي نادٍ آخر، ولا يوجد أي ما يشير إلى استبعاد لاعبين معينين أو نادٍ معين".

 

وواصل مراد: "فيتوريا حرص على التواجد ومتابعة كافة مباريات الدوري، وذلك بحضور عدد من المباريات ومشاهدة البعض الآخر الذي لم يتمكن من حضوره، من أجل متابعة مستويات بعض اللاعبين، وكون بالفعل عددًا من الأفكار من تلك المباريات".

 

 

وعن إمكانية منح فرص، ورؤية أوجه جديدة تنضم لقائمة المنتخب الوطني في عهد فيتوريا، قال مراد: "بالحقيقة فيتوريا بالفترة الأخيرة أثنى وأشاد بمنتخب 2003، بقيادة محمود جابر، وتابع بعض اللاعبين ولكن حتى الآن فيتوريا لم يتطرق ولم يعلن عن انضمام أي لاعب أو استبعاده، حيث لا يزال متبقيًا عدد من الجولات بالدوري الممتاز، والتي تعد فرصًا لظهور وتألق اللاعبين، لذلك فإنه لم يحسم انضمام لقائمة معسكر المنتخب أي لاعب حتى الآن".

 

الجدير بالذكر أن المنتخب سيخوض بقيادة فيتوريا، مباراتين وديتين، تقرر إقامتهما بشهر سيمبتمر القادم، وبالتحديد يومي 23 و27، وذلك في وفقًا لخطة المدير الفني الجديد للمنتخب، من أجل التعرف على قدرات اللاعبين، وسيتم الإعلان عن اسماء المنتخبات التي سيواجهها المنتخب فور الوصول إلى اتفاق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز