عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الجيل الديمقراطي" يرسل مقترحاته بالشخصيات والخبراء للمشاركة في لجان الحوار الوطني

ناجي الشهابي رئيس الحزب الديمقراطي
ناجي الشهابي رئيس الحزب الديمقراطي

تقدم حزب الجيل الديمقراطي بقائمة من الأسماء، التي يرشحها الحزب للمشاركة في لجان الحوار الوطني، الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي في إبريل الماضي. 



وأكد ناجي الشهابي رئيس الحزب، إن القائمة تضم خبراء من كوادر وقيادات الحزب المتخصصين في المجالات المختلفة، وتتضم شخصيات تكنوقراط وأكاديميين ومثقفين، للمشاركة في اللجان الفرعية التي أعلن عنها مجلس أمناء الحوار الوطني برئاسه ضياء رشوان.

 وأشار رئيس حزب الجيل إلى أهمية تعيين مقرري اللجان الفرعية والمقررين المساعدين، وأن يكونوا من الكفاءات الحزبية ذات الخبرات العملية والفنية، وذلك للبدء فورا في مؤتمر الحوار الوطني الذي يعلق عليه الشعب الكثير من الآمال، وأن تكون فيه رؤى جديدة تساهم في تخفيف معاناته واجتياز الدولة التحديات التي تواجهها.

وأكد ناجي الشهابي مجددا على ثقته في قدرة كل من سيشارك في الحوار الوطني ومجلس أمنائه على الارتقاء به، بما يتفق مع أهميته كمبادرة رئاسية تمثل تطورا مهما في الحياة السياسية والحزبية المصرية.

يذكر أن حزب الجيل الديمقراطي، قد تقدم برؤيته ومحاوره إلى الأكاديمية الوطنية للتدريب في يونيو الماضي، والتي جاءت متوافقة لما أعلنه مجلس أمناء الحوار الوطني من المحاور الرئيسية واللجان الفرعية المنبثقة عنها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز