عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة بنها الثالث في مسابقة كأس المعرفة على مستوى الجامعات المصرية 

الفائزين فى كأس المعرفة
الفائزين فى كأس المعرفة

شاركت جامعة بنها فى  مسابقة " كأس المعرفة"، التي تم تنظيمها بجامعة عين شمس خلال الفترة من 26 إلى 30 أغسطس الجارى بمشاركة 25 جامعة مصرية حكومية وأهلية وخاصة، حيث فازت جامعة بنها ( النشاط العلمي والتكنولوجي) بالمركز الثالث على مستوى المسابقة، وذلك فى اطار اهتمام الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها بالمشاركة الإيجابية لطلاب الجامعة في الأنشطة الطلابية والتواصل الفعّال بين الجامعات المصرية.



 

وأكد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها دعم إدارة الجامعة لكافة الأنشطة الطلابية مما يسهم في اكتشاف المواهب العلمية والفنية لدى الطلاب، وتنمية روح العمل الجماعي والتنافس بين الطلاب، بالإضافة إلى تنمية المهارات الحياتية والمعرفية لدى الطلاب من خلال الأنشطة الثقافية المتاحة، مما يساهم في بناء صقل شخصية الطالب، وخلق جيل من قادة المستقبل.

 

  من جانبه قدم الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب التهنئة للطلاب الفائزين في المسابقة، مؤكدًا أن مشاركة طلاب الجامعة في هذه المسابقات يعمل علي مد أواصر الصداقة مع  الطلاب من كافة الجامعات، كما أنه يعمل على تنمية المهارات لدى الطلاب.

وأضاف الدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة بأنه المسابقة فيها طلاب من كليات الطب البشرى والعلاج الطبيعي والطب البيطري والهندسة بشبرا وحصلت الجامعة على المركز الثالث فى المسابقة.

واشار الدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب بالجامعة إلى أن الطلاب الفائزين هم: الطالب أحمد حسام السيد كلية الهندسة بشبرا، الطالب احمد على محمد كلية العلاج الطبيعي، الطالبة ميار مصطفى حسن كلية الطب البيطرى، والطالبة منة الله عبدالله كلية الطب البشرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز