عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

المارد الأحمر يٌقدم آخر عروضه ويٌنهي الدوري برباعية نظيفة أمام سيراميكا

الأهلي و سيراميكا كليوباترا من اللقاء
الأهلي و سيراميكا كليوباترا من اللقاء

حرص المارد الأحمر على إنهاء بطولة الدوري الممتاز، بأداء مميز ظهر به الفريق أمام منافسه سيراميكا كليوباترا بعد أن تمكن الفريق الأحمر من الفوز باللقاء بنتيجة 4 أهداف دون رد.



في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار الجولة الأخيرة والرابعة والثلاثين من عمر الدوري الممتاز باستاد الأهلي والسلام.

وجاء الهدف الأول عن طريق مهاجم الفريق أحمد سيد غريب، بالدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من أحمد عبدالقادر، تمكن نجم الأهلي الشاب من ترجمتها ليحرز الهدف الأول للفريق في شباك سيراميكا كليوباترا.

 

وجاء الهدف الثاني للمارد الأحمر، من خلال ركلة جزاء حصل عليها الفريق بالدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، بعد التدخل العنيف لمهاجم سيراميكا كوامي بونسو مع أحمد السيد غريب ليقع غريب داخل منطقة الجزاء، وليحتسب حكم اللقاء أحمد جمال ركلة جزاء صحيحة للأهلي، ليسكنها رامي ربيعه في شباك عامر عامر حارس سيراميكا محرزًا الهدف الثاني للمارد الاحمر باللقاء.

وعلى اثر التدخل العنيف حصل مهاجم سيراميكا على البطاقة الحمراء ليكمل الفريق بعدها اللقاء بـ 10 لاعبين فقط. 

 

ولم يمر سوى بضع دقائق، حتى أحرز المارد الأحمر هدفه الثالث والرابع باللقاء، حيث تمكن لويس ميكسوني من تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، بينما جاء الهدف الرابع بقدم ناشئي الأهلي رأفت خليل بعد تمريرة مميزة من محمد محمود بالدقيقة 78. 

 

وبذلك الأداء يكون المارد الأحمر قد تمكن من إنهاء البطولة بشكل يليق باسم وحجم القلعة الحمراء، ويكون البرتغالي ريكاردو سورايش المدير الفني للفريق، قد انهي تواجده الذي لم يستمر سوى لأشهر فقط بشكل مميز.

 

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 70 وينهى الفريق البطولة بالمركز الثالث للمة الرابعة بتاريخ القلعة الحمراء، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا برصيد 37 نقطة بالمركز الثاني عشر. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز