عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

على غرار ممشى أهل مصر..

تدشين المرحلة الثالثة من ممشى بنها على نهر النيل بتكلفة 30 مليون جنيه

أعمال تطوير ممشى مدينة بنها
أعمال تطوير ممشى مدينة بنها

دشن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بدء الأعمال التحضيرية والجسات الأولية لمشروع ممشى أهل مصر المرحلة الثالثة (ج) بمدينة بنها، بدايةً من أمام مجلس مدينة بنها نهايةً بالملاهي الخاصة بنادي الشرطة.



 

وذلك بحضور اللواء وائل مصطفى رئيس الجهاز التنفيذي للقاهرة الإسلامية والفاطمية، والمهندس علي عبد الستار رئيس مركز ومدينة بنها.

 

وأوضح محافظ القليوبية أن المرحلة الثالثة (ج) من الممشى طولها ٤٥٠ متر، وتصل تكلفتها إلى ٣٠ مليون جنيه، مُضيفًا أنه سيتم تنفيذها على غرار المرحلة الأولى والثانية (أ،ب)، والتي تم تنفيذها باستثمارات مالية وصلت إلى ٣٠ مليون جنيه.

 

وأشار إلى أن إنشاء الممشى سيتم إقامته بشكل يبرز المظهر الحضاري والجمالي للمدينة بعرض ١٠ متر مزود باستراحات للمواطنين للاستمتاع برؤية النيل، فضلاً على توفير فرص عمل جادة للشباب من خلال تنفيذ مشروعات صغيرة كالمطاعم والكافيهات وغيرها من المشروعات للحد من البطالة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالعمل على خلق متنفس للمواطنين واستعادة الوجه الحضاري للمدن.

 

لافتًا إلى أن المحافظة قامت بتطوير كورنيش مدينة بنها باستثمارات مالية وصلت إلى ٢٠ مليون جنيه، وأصبح مكانًا لائقًا يجذب المواطنين من كل مدن القليوبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز